المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشرطة عين الشعب".. حملات مكثفة لضبط الأسواق والأسعار ومحاربة الغلاء

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 04:24 م
مى مصطفى
طباعة
بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك بهدف تخفيف معاناة المواطنين وضرورة استنهاض الهمم وتكاتف الجميع وصولًا لما يحقق النفع والفائدة والصالح للبلاد عقد اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، اجتماعًا مع مسئولى السلاسل التجارية الكبرى، وعدد من أعضاء الغرف التجارية، للتأكيد على تثبيت أسعار السلع الغذائية على الأقل، رغم القرارات الأخيرة بارتفاع أسعار المواد البترولية.

واتفق الحضور على ضرورة توفير كافة السلع التى يحتاجها جمهور المستهلكين بجودة عالية، وأسعار مناسبة، وتقليل هامش الربح لخدمة المواطنين خاصة محدودى الدخل.

وجاءت مبادرات الداخلية بتثبيت الأسعار، والمواطنين على حد سواء.

وقامت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن بتدشين عدد من الحملات الأمنية المكثفة للتأكد من الإلتزام بعرض المنتجات والسلع بالأسعار المناسبة وتواصل جهودها لمواجهة ظاهرة إرتفاع الأسعار.

وقد جرت المرورات الميدانية للسادة مديري الأمن والقيادات الأمنية على الأسواق والمجمعات الإستهلاكية.

- مديرية أمن مطروح
قام السيد اللواء مدير أمن مطروح بالمرور الميدانى على أسواق الخضار وكذا الجمعيات الاستهلاكية وكذا مخازن التعبئة بمطروح وبرفقة سيادته عدد من قيادات المديرية حيث تم التقابل مع التجار بالسوق والتأكيد عليهم بعدم المغالاة فى الأسعار وقد أكدوا على إلتزامهم التام بالأسعار للتخفيف عن المواطنين.. كما تم التقابل مع المواطنين وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة لما بذوله من جهد للتأكد من توافر كافة السلع التموينية والخضار والفاكهة واللحوم والأسماك وكذا تواجدهم الميدانى الفعال فى الأسواق الأمر الذى إنعكس على إلتزام التجار بالأسعار.

- مديرية أمن المنيا
عقد اللواء مدير أمن المنيا اجتماعًا موسعًا بنادي ضباط الشرطة، بحضور السيد اللواء محافظ المنيا، ووكيل وزارة التموين وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وممثلى الغرفة التجارية، ومباحث التموين وعدد من التجار وأصحاب السلاسل التجارية حيث ناقش فيها فتح قنوات للتواصل بين الغرفة التجارية والمواطنين والمحافظة ومديرية التموين لتحديد الإجراءات الخاصة بضبط ورقابة الأسعار فى الأسواق.

كما ناقش الإجتماع الآليات الخاصة بحل وتيسير مشاكل التجار، ووضع الضوابط والآليات اللازمة لمتابعة أسعار السلع ودور مباحث التموين تجاه المحال غير المرخصة والتى تعمل بشكل غير قانوني.

- مديرية أمن الإسماعيلية
عقد اللواء مدير أمن الإسماعيلية إجتماعًا بتجار السلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والأسماك وأصحاب السلاسل التجارية ومسئولى التموين والمحافظة لبحث سبل التيسيير على المواطنين ورفع الأعباء عن عاتقهم وبيع السلع الغذائية بأسعار تناسب جميع فئات المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads