المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: ميكنة العمل الإداري تساهم في سد منابع الفساد

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 06:00 م
خالد الغول
طباعة
أكد الدكتور أحمد الشعراوي" محافظ الدقهلية" العمل خلال الفترة الحالية على ميكنه العمل الإداري في كافه قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة للتيسير عمل المواطنين وتوفير الخدمات المختلفة لهم من كافه الأجهزة التنفيذية.

وأضاف المحافظ، أن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات تؤدى بالفعل الى تحسين الخدمات بكافه المؤسسات كما يساهم في سد منابع الفساد الإداري والمالي ويساعد بأقصى درجات السرعة في تطوير الجهاز الإداري بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية بالدكتور محمد سعيد، معاون وزير الإتصالات، بديوان عام المحافظة اليوم الأربعاء، بحضور وفد من أحدى جمعيات ريادة الاعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات واللواء فايز شلتوت "السكرتير العام "والمهندسة سحر سامي "مدير عام مركز المعلومات" ودعم القرار، وماهر أبو المجد "مدير البوابة الإلكترونية"، والمهندس محمد البسطويسي "مدير الدعم الفني ومدير إدارة الإنترنت والتواصل الإلكتروني"، والمهندس رامي كمال، والمهندس محمد خلف، وآيات منصور، أعضاء لجنة الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة.

وجري خلال اللقاء استعراض ومناقشه الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات لتفعيل دور شركات تكنولوجيا المعلومات الوطنية الصغيرة ومتناهيه الصغر في تطوير الاعمال والخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظات ومنها الدقهلية.

وأوضح الشعراوي، ان أحد أهم ركائز العمل والإنجاز تتمثل في ميكنه العمل الإداري بالكامل في المجالات الإدارية المختلفة مشيرا الى اهميه توافر المعلومات والبيانات باعتبارها الاساس الرئيسي من اجل سهوله وسرعه اصدار القرار الذى يستهدف في النهاية الصالح العام.

وأعلن المحافظ، اعداد بنود البروتوكول الخاص بتنفيذ الخطة المقررة لوزارة الاتصالات بمحافظه الدقهلية لتطوير وميكنه الاعمال بتكلفة مالية قدرها 750 الف جنيه تساهم وزارة الاتصالات بمبلغ 500 الف جنيه منهم ومشددا على تنفيذ المشروع خلال 60 يوم من التوقيع على البروتوكول المقرر توقيعه خلال الايام القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads