المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ترامب" يطالب "السيسي" بوقف استقبال عمال كوريا الشمالية في مصر

الأربعاء 05/يوليو/2017 - 07:37 م
هبة محمد
طباعة
كشف موقع "واشنطن إكسامنر"، عن المكالمة الهاتفية التى أجراها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شجع من خلالها على التمسك بقرارات مجلس الأمن الدولي ضد كوريا الشمالية، ووقف استقبال العمال الكوريين الشماليين في مصر.

ودعا "ترامب" الرئيس السيسي، خلال طيرانه مع زوجته، وكانا في طريقهما إلى بولندا قبل قمة مجموعة العشرين في ألمانيا.

وقال البيت الأبيض في بيان له: "الرئيسين بحثا تهديد كوريا الشمالية"، وشدد "ترامب" على ضرورة أن تنفذ جميع الدول قرارات مجلس الأمن الدولي، بشأن كوريا الشمالية تنفيذًا كاملًا، وأن تتوقف عن استضافة العمال الكوريين الشماليين، وعن تقديم منافع اقتصادية أو عسكرية لكوريا الشمالية.

وأعرب مسؤولو إدارة "ترامب"، عن مخاوفهم في الماضي من أن بعض البلدان أخفقت في مراقبة العقوبات المفروضة على نظام كوريا الشمالية.

وعبر "ترامب" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إحباطه من أن التجارة بين الصين وكوريا الشمالية توسعت في الربع الأخير، مشجعًا، الرئيس الصيني، شى جين، بينغ على الضغط على كوريا الشمالية، للتخلي عن نشاطها النووي، وقد أشار ترامب مؤخرا إلى انه لا يعتقد أن الصين نجحت فى جهودها للضغط على بيونج يانج.

ومن المتوقع أن يكون التهديد الذي تمثله كوريا الشمالية النووية، موضوعًا رئيسيًا للمناقشة فى قمة مجموعة العشرين هذا الأسبوع.

وأعلنت كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، أنها اجتازت بنجاح تجربة صاروخية عابرة للقارات للمرة الأولى، الأمر الذي رفع حصصها في حالة متوترة بالفعل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads