المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقرار أسعار الذهب بعد محضر الفيدرالي الأمريكي

الخميس 06/يوليو/2017 - 01:25 ص
وكالات
طباعة
شهدت أسعار الذهب استقرارا بعد أن أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي انقساما متزايدا بشأن توقعات التضخم ومع تراجع الدولار عن مكاسبه وهو ما دفع المعدن النفيس للصعود من أدنى مستوى في ثمانية أسابيع الذي هبط إليه في وقت سابق من الجلسة.
وأشار محضر اجتماع مجلس الاحتياطي إلى أنه صانعي السياسة النقدية للمركزي الأميركي منقسمون بشأن التأثيرات المحتملة للتضخم على الوتيرة المستقبلية لزيادات أسعار الفائدة.

وأنهى سعر الذهب للمعاملات الفورية جلسة التداول في السوق الأميركي مرتفعا 0.23 بالمئة إلى 1226.45 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس في وقت سابق من الجلسة أدنى مستوى له منذ العاشر من مايو أيار عند 1217.14 دولار.

وبلغت العقود الأميركية للذهب تسليم أغسطس آب عند التسوية 1221.70 دولار للأوقية مرتفعة 0.2 بالمئة عن مستواها عند التسوية الاثنين. وكانت الأسواق الأميركية مغلقة الثلاثاء في عطلة عيد الاستقلال.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى انخفض سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.12 بالمئة إلى 16.05 دولار للأوقية بعد أن هبط في وقت سابق من الجلسة إلى 15.84 دولار وهو أضعف مستوى منذ ديسمبر كانون الأول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads