المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منافذ بيع المرج ترفع شعار "أسطوانة الغاز بـ 55 جنيه واللي مش عاجبه يمشي"

الخميس 06/يوليو/2017 - 04:35 م
خالد الغول
طباعة
استغاث عدد من أهالي حي المرج، من زيادة سعر اسطوانات الغاز، عن التسعيرة المقررة، وقال أحد المواطنين، إن منفذ بيع الأسطوانات الكائن بشارع أبو طالب بالمرج، يقوم ببيع اسطوانة الغاز من المنفذ بسعر 37 جنيه، ويقوم بائع الأسطونات بتوصلها بسعر 55 جنيه إلى المنزل.

وأكد أحد باعة الأسطوانات المتجولين، أن المنفذ يقوم ببيع أسطوانة الغاز بأزيد من التسعيرة التي قررتها الدولة بعد زيادة أسعار الوقود، وأشار إلى أن رئيس الحي لا يقوم بجولات ميدانية، للمرور علي منافذ البيع وفرض هيبة الدولة.

وطالب الأهالي رئيس الحي والأجهزة التنفيذية والأمنية بالمرور على منافذ بيع أسطوانات الغاز، لفرض التسعيرة الجديدة للاسطوانات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين الذي يلعبون بأموال الفقراء.

ويناشد موقع "المواطن"، العميد أ.ح هاني محمد رضا، رئيس حي المرج، بالمرور على منفذ بيع الأسطوانات، وفرض هيبة الدولة، وإلزام أصحاب المنافذ بالتسعيرة الجديدة للأسطوانات، والتنبيه علي مسئولي المنافذ بوضع لافتة بسعر الأسطوانة مكتوب عليها 30 جنيه طبقا للسعر الرسمي، وأن من يخالف ذلك بعرض للمسائلة القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads