المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة تختلق قصة للهروب مع عشيقها من أجل الموافقة على الزواج

الجمعة 07/يوليو/2017 - 01:58 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة اختفاء فتاة بمدينة نصر، وتبين أنها هربت مع عشيقها، وادعت اختطافها لإجبار والدها على الزواج منه.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من رضا ح، 50 عامًا، صاحب سوبر ماركت ومقيم ـ الحي العاشر دائرة القسم، يفيد بأنه حال سير نجلته "ندى رضا ح م"، 14 عامًا، طالبة ومقيمة بذات العنوان، وبصحبتها صديقتها "إيمان ج ع"، 13 عامًا، طالبة ومقيمة دائرة القسم بمنطقة سكنهما، فوجئا بدراجة بخارية " توك توك " يستقلها شخصان إحداهما ملثم، قاما باختطاف نجلته وفرا هاربين، وبسؤال صديقة المتغيبة أيدت ما سبق.

حضرت المتغيبة وبمناقشتها أيدت ما جاء بأقوال المٌبلغ وصديقتها، وادعت بقيام مستقلي "التوك توك" بتعصيب عينها واصطحابها لمنطقة تحت الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان، إلا أنها استغاثت بالأهالي وتمكنت من الهرب.

ولم يستدل بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات على صحة الواقعة، وبتضييق الخناق عليها أقرت بأنها ترتبط بعلاقة عاطفية بشخص يدعى "محمد أ"، 23 عامًا، "فرارجي" ومقيم دائرة مركز الحسنية شرقية، وتقابلت معه بموقف العاشر من رمضان شرقية، واختلقت واقعة الخطف بالاتفاق مع صديقتها بقصد الضغط على والدها للموافقة على زواجها من المذكور، وتبرير غيابها عن المسكن وبمواجهة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأولى، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads