المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة لوكاكو بين اليونايتد و تشيلسي .. وبدلاء البلوز في الهجوم

الجمعة 07/يوليو/2017 - 07:19 م
محمود يحيى
طباعة

توصلت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاتفاق مع نظيرتها في إيفرتون، من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فبعدما ماطلت إدارة ريال مدريد في إنهاء صفقة موراتا مع مانشستر يونايتد و مطالبتهم بصفقة تُقدر 90 مليون يورو،بدل مانشستر يونايتد و مدربه جوزيه مورينيو وجهتهم للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ووفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، والتي أكدت أن مانشستر وافق على طلب إيفرتون، بدفع 90 مليون جنيه إسترليني + روني في صفقة تاريخية ، للحصول على توقيع لوكاكو.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن النادي الإنجليزي يأمل في إنهاء الصفقة والإعلان الرسمي، عن ضم المهاجم البلجيكي، يوم الأحد المقبل.

لوكاكو كان يأمل بعودته إلي الستامفورد بريدج مرة أخري قلعة نادي تشيلسي،لكن ماطلت إدارة تشيلسي كثيراً في إنهاء الصفقة،لذلك من الواضح أن اللاعب روميلو لوكاكو قد غير وجهته إلي نادي مانشستر يونايتد.

حسب تصريحات بويل جويس صحفي جريدة التايمز ، فمانشستر يونايتد قريبة من حسم الصفقة رسمياً في نهاية عطلة الأسبوع.

- تايمز تنشر تصريحات لوكاكو السابقة عن فترته في تشيلسي مع مورينيو بعد اقتراب اجتماعهما مجددًا في مانشستر يونايتد :
لوكاكو 2014 عن فترته في تشيلسي : أحيانًا الناس يرون أنها فشل لكنني أرى أنها نعمة فقد عملت مع المدرب الأفضل خلال العقد الماضي، جوزيه مورينيو , أمتلك احترامًا كبيرًا له على المستوى التدريبي و المستوى الشخصي فقد عرف أنني بحاجة للعب.
لوكاكو 2015 : أنا من اتخذت اختياراتي وليسوا هم [تشيلسي]، الجميع يقول إنه خطأ مورينيو لكنه ليس كذلك لأنني أنا من اتخذت قرار الرحيل عن تشيلسي.حين وقعت العقد (الاعارة) مع ايفرتون عند الساعة 11 تلقيت من مورينيو رسالة تقول [حظاً موفقاً، قدم أفضل ما عندك وسأراك الموسم المقبل.] , كان أول من تحدث معي ولا أحد يعلم ذلك ولذلك أحترمه احترامًا هائلًا.

فهذه التصريحات قد تؤكد رغبة لوكاكو للعب مرة أخري تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

بدلاء تشيلسي في الهجوم:

كان مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي يريد اللاعب روميلو لوكاكو لإعتقاده أنه هو المهاجم الذي سيخدم خطته، ولكن ماطلت إدارة تشيلسي في إنهاء الصفقة ، الأمر الذي أدي إلي غضب كونتي من إدارة تشيلسي و بدأ المدرب بالتفكير بالرحيل عن البلوز،وفق المصادر الإيطالية.

جددت إدارة تشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز اهتمامها بضم الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بعد أنتشار أنباء باقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الانجليزى، الذى كانت تستهدف إدارة البلوز التعاقد معه خلال الصيف الجارى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة تشلسي أعلنت حالة التأهب القصوى بعد أن أنهى مانشستر يونايتد على أحلامهم فى ضم لوكاكو، وجددت لإدارة البلوز اهاتمامها لضم موراتا، الذى لن يكون ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد، حال تعاقدهم مع المهاجم البلجيكى.

كان المدرب أنطونيو كونتي أرسل رسالة للمهاجم الإسباني دييجو كوستا منذ قليل من الأيام ليقول له بأنه ليس ضمن خطته في الموسم المقبل،الآن كونتي في مأزق بسبب إنهاء صفقة لوكاكو من جانب مانشستر يونايتد.

وتنوى إدارة تشيلسى استبدال صفقة لوكاكو، التى كانت تُجهز لها 75 مليون جنيه استرلينى، بصفقة الفارو موراتا، وستفتح أيضا المجال لبقاء دييجو كوستا بصفوف البلوز، للتغلب على أزمة المهاجم خلال الموسم المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads