المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الإنتاج الحربي .. رحيل للكبار وصفقتين للموسم الجديد

السبت 08/يوليو/2017 - 05:04 م
مصطفى رمضان
طباعة

ضمن فريق الانتاج الحربي بقيادة مديره الفني "مختار مختار" تواجده في المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري المصري.


ولعب الانتاج الحربي 33 مباراة حصد خلالهم 33 نقطة، وأحرز 32 هدف، منهم 11 هدف لـ"أوميد أوكري" هداف الفريق، واستقبل 39.


أما عن الصفقات التي أبرمها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، فنجحت إدارة الانتاج الحربي في إتمام التعاقد مع "السيد الشبراوي" ظهير أيمن فريق أسوان الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، ويستمر عقد اللاعب مع الانتاج الحربي لثلاث مواسم.


كما دعم الفريق خط هجومه بـ"محمد خليفة" مهاجم فريق أسوان، والذي رفض عروض الأسيوطي، والمقاولون العرب، والرجاء بعد رغبة "مختار مختار" المدير الفني للفريق في التعاقد مع اللاعب.


وترددت بعض الأنباء عن نجاح الفريق في انضمام "مصطفى عفروتو" إلى الفريق، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع الشرقية الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.


أما الراحلين عن الفريق، فنجح فريق سموحة في التعاقد مع "وليد حسن" لاعب الانتاج لمدة ثلاث مواسم، كما يرحل "هاني العجيزي" مهاجم الفريق بنهاية الموسم لعدم رغبة "مختار مختار" في استمراره.


ويرحل "أبو بكر عبد اللطيف" لاعب خط وسط الفريق إلى المقاصة بعد انتهاء إعارته، كما تنتهي أيضًا إعارة اللاعب "محمد طارق"، ومن المتوقع استغناء "مختار" عن عدة لاعبين أخرين أهمهم: "محمد زيكا" لعدم الاستفادة من امكانياته، و"شريف أشرف"، و"محمود عبد الحكيم"، و"صالح موسى"، كما قرر الجهاز الفني عدم التجديد لحارس مرمى الفريق "أمير عبد الحميد".


كما قرر "أحمد سعيد أوكا" مدافع الفريق عدم التجديد، وينتهي عقده بنهاية الموسم، ومن المتوقع أيضًا رحيل "محمود رزق"، و"طارق طه".


أما عن استمرار "مختار مختار" من عدمه، فنفى "أشرف عامر" رئيس نادي الانتاج الحربي نيته في رحيل المدير الفني، مشيرًا إلى رغبته في استمرار "مختار" لاختيار العناصر الجديدة وتكوين فريق يضمن له مستوى قوي خلال الموسم الجديد.

ويتبقى للانتاج الحربي لقاء في الإسبوع الأخير أمام المصري البورسعيدي في مباراة "تحصيل حصل" لن تؤثر على مراكز الفريقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads