المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"على جمعة":ضرورة إبلاغ الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل

السبت 08/يوليو/2017 - 06:05 م
اسماء محمد
طباعة
قال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، إن هناك فرق بين المنهج الأزهري الطيب وبين الغبش الذي جاء من قراءة غير واعية لنصوص الدين، متابعًا: "النابتة متمثلة في الإخوان والسلفية، بأفكارهم النتنه الذين اتهموني بأنني أدعو للدياثة عندما تحدثت عن ضرورة إبلاغ الرجل زوجته بموعد عودته للمنزل".

وأكد "جمعة"، خلال حواره ببرنامج "والله أعلم" عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم السبت، أن ماتلقيناه في التعليم الأزهري هو الإسلام الصحيح، والشك في الزوجة لاعلاقة له بصحيح الدين.

وشدد، على أنه لايجوز للرجل تتبع الزوجه أو الشك فيها، وفتح هاتفها المحمول للتفتيش فيها، والعكس، معقبًا: "من حسن إسلام المرء تركه مالايعنيه، أنا عمر زوجتي ما شكت فيا ولا بحثت ورايا، وهذا يؤدي للسعادة والاستقرار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads