المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خرجت من بيت أهلها بفستان الزفاف وعادت ملفوفة بكفن.. القصة الكاملة لوفاة "عروس المنيا"

السبت 08/يوليو/2017 - 09:11 م
سارة صقر
طباعة
انتشر خبر وفاة عروس المنيا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، والذي سبب صدمة قوية بين نشطاء "فيس بوك" و"تويتر".

وكان مركز سمالوط بمحافظة المنيا، شهد واقعة محزنة مساء أول أمس الخميس، حيث توفيت العروس "جهاد عمر حماد"، داخل قاعة حفل زفافها بمركز سمالوط، بعد تعرضها لأزمة قلبية نقلت على إثرها لأقرب مستشفى ولكنها فارقت الحياة.

وروى أحد الحاضرين حفل زفافها تفاصيل الواقعة، قائلًا: "بعد ساعة من وصولها قاعة الفرح والاحتفال مع زوجها وأقاربها شعرت بحالة من الإرهاق والتعب وقالت لهم أشعر بهبوط وحاسة أني هموت".

وأضاف شاهد العيان على الواقعة، أنه على الفور تم نقلها إلى أقرب مستشفى، إلا أن القدر كان أسرع من سيارة الإسعاف، حيث وافتها المنية قبل الوصول إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

الأمر الذي شهد حالة حزن شديدة بين مستخدمين مواقع التواصل االاجتماعي، نظرًا لوفاتها في مقتبل عمرها وفي أكثر ليلة تنتظرها كل فتاة ليلة زفافها.

فتقول إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،: " العروسة اللي ماتت بفستان الفرح ادعولها يا جماعة ربنا يرحمها ويصبر أهلها وجوزها"

وأضافت اللهم انزلها منزلًا مباركًا أنت خير المنزلين، موضحة أن جهاد عمر فرحها كان أول أمس اغمى عليها في القاعة ودخلت في غيبوبة وتوفت ادعولها بالرحمة والمغفرة، لسة في ناس بتزعل من ناس وناس ما بتكلمش ناس الدنيالامش دايمة لحد اتقول ربنا بقى.

وقالت أخرى "دى الدنيا اللى بناكل بعض عليها رحلة ممكن تنتهى الآن..عمرو سمير توفى من كام يوم كان شاب غنى بيلعب رياضة لا يشتكى من أى مرض ولا يشرب أى شئ مضر وتوفى فجأة شاب فى ال ٣٣ من عمره..برده العروسة دى جهاد عمر توفت فجأة قبل ما تتجوز فرحها اتحول عزى".

وأضافت مستخدمة "فيس بوك"، "ربنا بينبهنا على قرب النهاية والأجل..وأن الموت مبيفرقش بين كبير وصغير..ولا غنى وفقير..ولا سليم ولا عليل..اللهم أحسن خاتمتنا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads