المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تطوير حديقة المسلة وساحة الشهداء وتحويل الباتروس إلى صرح سياحي في بورسعيد

الأحد 09/يوليو/2017 - 12:17 ص
داليا محمد
طباعة
عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا موسعًا مع الدكتور فؤاد نعيم، المستثمر السعودي، الذي تعاقد لإدارة فندق الباتروس، من خلال هيئة الاستثمار، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، ومجموعة من الشباب.

وبحث المحافظ مع المستثمر مشروع تطوير حديقة المسلة وساحة الشهداء، والذي تقدم رجل الأعمال السعودي بمبادرة لتنفيذ مشروع التطوير لأهم حدائق المحافظة، كهدية منه لأبناء المحافظة، ويشمل مشروع التطوير تنمية المساحات الخضراء بشكل جمالي، وإدخال منظومة الصوت والضوء لإضفاء الحياة على الميدان، والحديقة، وإضافة لمسات جمالية حديثة؛ لتعبر الحديقة عن أصالة تاريخ مصر وحاضرها، وقدم المحافظ الشكر لرجل الأعمال على هذه المبادرة. 

وتم الاتفاق على أن يتم الانتهاء من مشروع تطوير الحديقة قبل احتفالات المحافظة بعيد النصر في ديسمبر القادم، وتعد الحديقة المركز الرئيسي في فعاليات الاحتفالات بعيد بورسعيد القومي.

واستعرض المحافظ مع المستثمر السعودي، عملية تطوير وتشغيل فندق الباتروس السياحي، وسيبدأ العمل فيه قريبا لتحويله إلى صرح سياحي وترفيهي حديث، يكون عامل جذب للسياحة الداخلية والخارجية لبورسعيد، بعد زيادة سعته الفندقية، وتطوير منشآته.

يعد الفندق أحد المنشآت المملوكة للمحافظة، وتعظيم دورها، وتطويرها على أحدث مستوى، لتكون أحد الأماكن الفعالة في تطوير النشاط السياحي، وتنمية الدخل المحلي لمحافظة بورسعيد. 

والجدير بالذكر أن جميع أعمال التطوير التي يشهدها فندق الباتروس، سيتولاها المستثمر السعودي، بخلاف العائد السنوي لحق الانتفاع من المشروع لمحافظة بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads