المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. إصابات وجروح في مهرجان الركض مع الثيران بإسبانيا

الأحد 09/يوليو/2017 - 05:56 م
أحمد نصري
طباعة

أصيب 4 أشخاص بجروح فى اليوم الأول من مهرجان سان فيرمن للركض مع الثيران فى مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا اليوم الجمعة، و 3 منهم مصابين بقرن الثور فى البطن والصدر والساق إصابات خفيفة.

 

وأشارت صحيفة "الموندو" الإسبانية إلى أنه تم نقل المصابين الأربع إلى مستشفى نافارا بعد إصابتهم فى اليوم الأول من مهرجان سان فيرمن المثير للجدل.

 

وأوضحت الصحيفة أن المجلس المحلى لحماية مدينة بامبلونا قالت إن قوات الأمن تلقت العديد من الشكاوى حول  التعرض للاعتداء الجنسى المرتبطة باللمس فى الساعات الأخيرة من اليوم الأول من مهرجان سان فيرمين، وشكوى آخرى من سوء المعاملة.

 

ونقل التلفزيون الإسبانى بعد ركض الثيران عن متحدث باسم منظمة الصليب الأحمر قوله إن الثيران نطحت رجلين 25 عاما، أحدهما فى منطقة الصدر والآخر فى كيس الصفن.

 

ومن بداية مهرجان ركض الثيران وحتى إلى 14  يوليو، سيتم إطلاق 6  ثيران، يزن بعضها أكثر من 600 كيلوجرام، فى الصباح الباكر يوميا ليطاردوا مئات الرجال وقليل من النساء عبر شوارع المدينة الضيقة التى تؤدى إلى حلبة الثيران، حيث تشهد الأمسيات مصارعة الثيران.

 

وأكد مجلس مدينة بامبلونا ومؤسساتها ومواطنيها عن رغبتها فى إعادة التأكيد على الالتزام القوى والمطلق للقضاء على هذه الآفة من المدينة ومنع هذه الاحتفالات.

 

أنقذ أحد سكان منطقة أميسفيل بمقاطعة أثينز فى ولاية أوهايو، الأمريكية، غزال بعدما علقت ساقه فى السياج الحديدى على أحد الطرق السريعة.

 

وأظهر الفيديو لحظة إنقاذ الغزال، بينما كان صديقه يوثق هذه اللحظة بهاتفه، وعقب ذلك ركض الغزال بعيدا محاولا الهرب ولكنه اصطدم مرة آخرة بالسياج وعلق من رأسه قبل أن يفلت ويهرب بعيداً.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads