المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عفت نصار ليس الأول.. هؤلاء تم منعهم من دخول الزمالك في عهد مرتضى منصور

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 12:47 م
محمد عماد
طباعة

انضم عفت نصار، نجم نادي الزمالك الأسبق، إلى قائمة الممنوعين من دخول القلعة البيضاء، بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي، بسبب الهجوم الذي شنه عليه وتحميله نتيجة تراجع مستوى الفريق الأول وتوديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.


واعتاد رئيس القلعة البيضاء، اتخاذ القرارات السريع على من يهاجمه باصدار قرارًا بمنعه من دخول النادي أو إزالة إسمه من على لافتة بحديقة أو بمبني أو ملاعب بالنادي.


عفت نصار ليس أول النجوم الذين تم منعهم من دخول القلعة البيضاء في الأونة الأخيرة، فسبقه العديد من الأسماء البارزة بالقلعة البيضاء.. "المواطن" يستعرض خلال السطور التالية أبرز الممنوعين من دخول الزمالك.


خالد الغندور
تم منع خالد الغندور مؤخرًا بسبب الهجوم الذي شنه على مرتضى منصور ودعمه لحازم إمام بعد أزمتهما الأخيرة وسخرية رئيس النادي من الثعلب الصغير ووالدته الدكتورة ماجي الحلواني.


أحمد حسام "ميدو"
استبعاده بعد هجومه على رئيس النادي، بعد إقالته من تدريب الفريق الأول في الموسم السابق، ووصلت لحد المحاكم قبل الصلح بينهما مؤخرًا.


طارق يحيى
جاء قرار منعه بعد تصريحاته خلال إحدى مواجهات الزمالك الماضية بأن لاعبي الأبيض ليس لديهم روح رياضية، حيث أصدر رئيس النادي القرار بمنعه من دخول النادي.


فاروق جعفر
دخل جعفر في قائمة الممنوعين بسبب هجومه على مرتضى منصور، وسخريته من اجتماعه باللاعبين في غياب المدير الفني، قبل الصلح بينهما وتعيينه مستشارا فنيا مؤخرًا.


أحمد سليمان
بسبب الخلافات التي اندلعت بينهما، قرر رئيس النادي منع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقيل والمرشح على مقعد رئاسة النادي.


مصطفى سيف العماري
قام رئيس النادي بوضع مصطفى سيف عضو مجلس الإدارة المستقيل على قائمة الممنوعين من دخول النادي بسبب الخلافات بينهما قبل وبعد الاستقاله، حيث تم منعه من دخول النادي وقيامه بتحرير محضررسمي لاثبات حالة.


أيمن زين
لم يفلت أيمن زين طبيب الفريق السابق من منعه، حيث جاء القرار بسبب التشخيص الخاطئ لإصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، بخلاف إصراره على التأكيد بإصابة اللاعب بقطع في الغضروف، رغم تلقى مصطفى تأكيدات بأن الإصابة عبارة عن "بطحة" في الركبة فقط.


ممدوح عباس
يعد ممدوح عباس أبررز الممنوعين بعد الخلافات التي اندلعت مع رئيس القلعة البيضاء الحالي بعد حجز عباس على أرصدة الزمالك في البنوك.


آخرون

هناك العديد من الأشخاص الذين تم منعهم من دخول النادي منهم، رءوف جاسر نائب رئيس الزمالك السابق، وحسن صقر وزير الرياضة السابق، وهاني شكري ورماح سالم أعضاء المجلس السابقين، والتوأم حسام وإبراهيم حسن، وعزمي مجاهد ونجله أمير عزمي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads