المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كالاما نوف: مصر وروسيا توقعان قريبًا اتفاقية لتأسيس منطقة صناعية

الثلاثاء 11/يوليو/2017 - 07:24 م
شريف صفوت
طباعة
أعلن جيروجي كالاما نوف نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي، اليوم الثلاثاء، أن روسيا ومصر ستوقعان على اتفاقية بين الحكومتين لتأسيس منطقة صناعية قد تصبح منصة للشركات الروسية للاستثمار في الأسواق الإفريقية سريعة النمو.

وقال كالاما نوف في تصريحات صحفية على هامش حضوره معرض "إينوبروم" الصناعي الروسي أنه من المتوقع أن يكون هذا المشروع أول خطوة لتأسيس بنية تحتية لجلب المنتجات الروسية إلى السوق الإفريقي، حيث ستتعاون الأسواق الإفريقية بنشاط أكثر مع الشركات الروسية عقب إنشاء منطقة صناعية.

وأكد كالا مانوف أن إفريقيا تُسلط عليها الأضواء حاليًا وأنها سوق قوي، مشيرًا إلى أن نظراء الشركات الروسية من الصين وأمريكا وأوروبا لديهم الآن مراكز قوية في البلدان الإفريقية.

وحث كالام انوف الشركات الروسية على استخدام ممارسات الاتحاد السوفيتي للاستثمار قي الأسواق الإفريقية وتعهد بتقديم المساعدة من خلال المركز الروسي للصادرات.

ويذكر أنه في 2 فبراير عام 2016، وقعت مصر وروسيا على مذكرة تفاهم لتأسيس منطقة صناعية روسية بالقرب من قناة السويس، وبموجب هذه المذكرة، تغطي المنطقة الصناعية مساحة تبلغ 2 مليون متر مربع في شرقي محافظة بورسعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads