المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مدير فرع شركة حلويات وموظفة لاتهامهما باختلاس 195 ألف جنيه في الرحاب

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 02:25 م
عمار محمد
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مدير فرع شركة حلويات وموظفة، لاتهامهم باختلاس 195 ألف جنيه، من الفرع محل عملهم، بمنطقة الرحاب.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من "ناصر. ع"، 57 سنة، مدير وشريك بمصنع حلويات، باكتشافه وجود تلاعب في حسابات فرع الشركة بمدينة الرحاب، والاستيلاء على مبلغ 194.948 ألف جنيه، واتهم كلًا من "أحمد .أ"، 40 سنة، مدير الفرع، و"شيماء. ش"، 32 سنة، مدير الدعم الفني بالفرع، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددا عليها، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغ ايداها، وقرر الأول باتفاقه مع الثانية على اختلاس المبالغ المستولى عليها بفرع الشركة، وفى سبيل ذلك قامت الثانية بإلغاء بعض عمليات البيع والاستيلاء على قيمتها.

وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط مبلغ 85.300 ألف جنيه من متحصلات الحادث بمسكنه وقرر بقيامه بإيداع مبلغ 35 ألف جنيه بحسابه الشخصي بالبنك، كما تم بإرشاد المتهمة الثانية ضبط مبلغ 2.100 جنيه وهاتف محمول، قامت بشرائه من متحصلات الحادث وقررت بقيامها بإيداع مبلغ مالي 50 ألف جنيه بحسابها بالبنك، وأضافا بانفاقهما باقي المبلغ المستولى علية على متطلباتهما الشخصية، بسؤال المجني عليه اتهمهما باختلاس المبلغ المالي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads