المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيت العائلة المصرية يعقد مؤتمره الثاني 21 أغسطس

الأربعاء 12/يوليو/2017 - 07:36 م
وكالات
طباعة
يعقد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية، والمكون من 19 مؤسسة مصرية أهلية في قارات العالم المختلفة، مؤتمره الثاني 21 أغسطس القادم، وذلك بفندق تريونف بمصر الجديدة.

وقال المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية - في بيان له - " إنّ هذا المؤتمر الثاني للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية سيقام تحت شعار "السيسي رئيسًا لمصر ٢٠١٨"، إيمانًا من الاتحاد أن الرئيس السيسي هو أقدر من يقود سفينة الوطن في هذه الفترة الحرجة من عمر البلاد، التي تتقاذف فيها المنطقة جميعها رياح عاتية تستلزم أن يكون الربان ذو مهارة بارعة وهو ما يتحقق في شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع أن يقود البلاد في أصعب وأعقد الظروف.

وأكد البيان، أن عقد المؤتمر تحت هذا الشعار، يعد دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة وكذلك المؤسسة الأمنية بجناحيها القوات المسلحة المصرية والشرطة، التي تخوض حربًا ضروسًا ضد الإرهاب المدعوم من بعض الدول وبعض الجماعات، وتقود مصر العالم كله في هذه المعركة العالمية وتحقق فيها انتصارات كبيرة.

وأوضح البيان، أن هناك ورشة عمل لمدة يومين في الفترة من 20 وحتى 21 أغسطس المقبل يقيمها الاتحاد؛ وذلك لدراسة ومناقشة ورقة عمل المؤتمر وكذلك الوقوف على ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الأول، الذي عُقِد في القاهرة في شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف البيان، أنّ المؤتمر سوف يحضره شخصيات مصرية مهمة، ومسؤولون على درجة رفيعة بالإضافة لرموز مصرية أكاديمية ورياضية وفنية وشخصيات إعلامية كبيرة، كما سيقوم الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية في المؤتمر بتكريم بعض الشخصيات المصرية التي لها دور في الحياة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads