المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "البلوشي": مصر هي مورد الريادة في العالم العربي

الإثنين 21/نوفمبر/2016 - 04:07 م
نهى نجم - عدسة: منى حسن
طباعة
انطلقت فعاليات مؤتمر الريادة والابتكار الثاني، بفندق الماسة بالقاهرة، اليوم الإثنين، تحت رعاية مؤسسة "مصر الإمارات"، بالتعاون مع الهيئة العامة لتبادل المعرفة لمدة يومين، وذلك بعد نجاحه العام الماضي بدبي تحت رعاية إماراتية مصرية.

وقال أحمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، إن هذا المؤتمر يمثل الدعوى المستمرة للتسامح والتقارب، الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمجهودات المصرية لدعم الأفكار الريادية والمبتكرة، ونشر قيم التسامح والأمن بالوطن العربي.

وأضاف "الجروان"، أن البرلمان العربي يكثف جهوده لتجديد الدعوى إلى سائر دول العالم، من أجل دعم الأفكار المبتكرة في كافة الوطن العربي.

وبدأت الدكتورة ليلى البلوشي، رئيس مؤسسة شركات مصر والإمارات، ومديرة المؤتمر، فعاليات المؤتمر بالطلب من الحضور الوقوف لحظة حداد لشهداء مصر والإمارات.

وأشارت "البلوشي"، إلى أن الإمارات تحتفل اليوم "بأسبوع الابتكار"، ومصر تحتفل اليوم بمؤتمر الريادة والابتكار وهي رؤية مشتركة بين البلدين، لافتة أن سبب إقامة المؤتمر في مصر هو أن مصر هي مورد الريادة في العالم العربي، مشيدة بمصر قائلة: "لو لم أكن مصريًا لوددت أن أكون مصريًا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads