المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنوفية يرأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

الخميس 13/يوليو/2017 - 02:34 م
ندى محمد
طباعة
رأس الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، صباح اليوم اجتماع المجلس التنفيذي، للمحافظة بحضور نائب مدير أمن المنوفية، واللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء مجالس المدن والأحياء، ومديري المديريات الخدمية، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب، والصرف الصحي فرع المنوفية، ورئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء بالمنوفية.

وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز، والمدن والأحياء بضرورة إيجاد حلول غير تقليدية، للمشاكل التي تواجههم وتتناسب مع طبيعة المرحلة الصعبة التي يمر بها، وطننا العزيز، مشيرا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود لتقديم الخدمات بشكل أفضل.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية، للمراكز والمدن بضرورة التنسيق مع مديرية الأمن ومديرية الزراعة لاستمرار حملات الإزالة للتعديات، علي الأراضي أملاك الدولة، موجها برفع الإشغالات من شوارع القرى، والمدن والأرصفة لتسهيل حركة المرور وقت الذروة فضلًا عن المتابعة اليومية لرفع القمامة أولًا بأول لتحسين المظهر الجمالي والحضاري بالميادين العامة، موجهًا بتحسين مستوى إنارة الطرق مع تسوية، وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية مع إلزام المقاولين بسرعة رد الشيء لأصله.

وطالب المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز، والمدن والأحياء بالتنسيق والتواصل مع أعضاء مجلس النواب، كلا عن دائرته، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنهاء طلباتهم.

وشدد المحافظ علي وكيل وزارة التموين، والتجارة الداخلية، بضرورة توفير السلع الأساسية وأسطوانات البوتاجاز، والمواد البترولية مع تكثيف الحملات التموينية، على كافة المحلات، والمصانع، والأسواق لضبط الأسعار والحد من جشع التجار وضبط السلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.

وفي السياق ذاته، أكد المحافظ على تشديد الرقابة على مواقف السيارات وشن الحملات المرورية بدائرة المحافظة لضمان إلزام السائقين بالتعريفة المقررة حفاظا على مصلحة وحقوق المواطنين.

ووجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الري بالعمل علي تطهير الترع ونقل ناتج التطهير أولا بأول والعمل علي دفع المياه إلى النهايات لسهولة قيام المزارعين بري المحاصيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads