المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الري يعود إلى القاهرة بعد جولته الإفريقية

الجمعة 14/يوليو/2017 - 11:41 ص
وكالات
طباعة
عاد إلى القاهرة اليوم الجمعة، الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، بعد جولة أفريقية شملت جمهوريتي تنزانيا وكينيا؛ لبحث سبل تطوير التعاون الثنائي ومتابعة سير تنفيذ بعض المشروعات التي تمت مؤخرا في إطار تعزيز العلاقات المصرية مع دول حوض النيل.

وأجرى وزير الري، محادثات مع وزير المياه والري التنزاني، كما قام بزيارة إلى جزيرة زنزبار، وعقد لقاء مع الوزارء المعنيين بملف المياه، حيث كانت الحكومة التنزانية قد طلبت دعم مصر في مجال التدريب وبناء القدرات للكوادر الفنية في زنزبار.

كما توجه وزير الموارد المائية إلى كينيا لبحث سبل دعم التعاون الثنائي مع دول حوض النيل ، حيث زار مقاطعة موكاتينو وكان فى استقباله حاكم بونجوما الذي أثنى على دعم الحكومة المصرية المتواصل للشعب الكيني من خلال تنفيذ مشروعات في مجال الموارد المائية لتوفير مياه الشرب للمناطق الجافة والبعيدة.

وعقد "عبد العاطي"، اجتماعا مع وزير المياه الكيني، وتقدم له بالشكر على اختصاص كينيا لتدشين مشروعات مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارتي المياه بالبلدين في أغسطس 2016 والتي تشمل على عدة مكونات منها حفر آبار جوفية لمياه الشرب وإنشاء سدود لتجميع مياه الأمطار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads