المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريين الأحرار يطالب بإلغاء الأكمنة لمواجهة الإرهاب

الجمعة 14/يوليو/2017 - 06:03 م
شروق ايمن
طباعة
أدان أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع، اليوم الجمعة، الحادث الإرهابي الذي استهدف سيارة شرطة بمنطقة البدرشين، في محافظة الجيزة.

واستطرد "رفعت" قائلًا: "من العار أن يصمت الشعب المصري عن قتل حماة الوطن، ويظن أنه بعيد عن تلك المعارك الخسيسة، فلم يقتل الشهداء إلا لأنهم يحمون هذا الوطن وشعبه، أفيق أيها الشعب فما مات شهيدًا إلا لأنه يحرسك أنت ويحمي أرضك أنت وعرضك أنت، ولو مات حراسك فمن يحميك".

وأكد نائب المصريين الأحرار، على أنه لا نهاية للإرهاب إلا بإرادة الشعب وتكاتفه مع أجهزة الأمن الوطنية والقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن الحرب ضد الإرهاب لن تكون بالسلاح فقط، فمحاربة الفكر المتطرف والخيانة هي الأهم، موضحًا بأن الحياد خيانة.

وناشد "رفعت" الشعب المصري، بعدم التقصير في أمن وطنه، مشددًا على أنه إذا ضاع الوطن ضاعت الحياة، مختتمًا حديثه قائلًا "تبًا لكل خائن عميل، وتبًا لكل من تستر عليه".

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة إلغاء الأكمنة الثابتة نهائيًا، لأنها فريسة للإرهاب، فضلًا عن الاستعانة بدوريات أمنية سرية لا تحمل المظهر ولا الزي الرسمي للشرطة حتى يصعب استهدافها، بالإضافة إلى التعامل الدائم بسرية وحرص لأننا بالفعل في حالة حرب مدن مع الإرهاب، وهي تعد أخطر الحروب التي تخوضها الجيوش في العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads