المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المجموعة العربية" تعرض مشروعات جديدة في معرض "عمار يا مصر"

السبت 15/يوليو/2017 - 11:25 ص
داليا محمد
طباعة
تشارك المجموعة العربية للتطوير العمراني، الراعي الرئيسي لمعرض "عمار يا مصر"، والذى بدأت فعالياته أمس بحزمة من المشروعات السكنية وتقدم عروض حصرية لعملائها.

وقال الأستاذ أشرف حسن، رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية، إن الشركة تعرض حزمة من المشروعات والتى تتنوع ما بين التجمعات السكنية المغلقة "الكمبوند" والعمائر والفيلات المنفصلة فى مناطق التجمع الخامس وهليوبوليس الجديدة والشروق والمعادي.

وبدأت فعاليات معرض "عمار يا مصر" العقاري، في دورته 84 أمس الجمعة، وتستمر حتى 17 يوليو الجاري بقاعة السرايا بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية.

ولفت إلى أن الشركة حرصت على المشاركة في فعاليات معارض "عمار يا مصر"، على مدار السنوات الماضية في مصر والدول العربية؛ للترويج لمشروعاتها المختلفة وحققت خلالها مبيعات كبيرة.

وأضاف أن الشركة تقدم عدة عروض حصرية لعملائها، خلال فاعليات المعرض إلى جانب حملة ترويجية واسعة لمشروعاتها في مجموعة من الوسائل الترويجية، لزيادة عدد زائري المعرض؛ لضمان نجاح مشاركتها.

وتطور الشركة مشروعي "الزهور والميريلاند" بمدينة هليوبوليس الجديدة، وهما عبارة عن تجمعات سكنية مغلقة "كمباوند" يضمان وحدات سكنية، ومجموعة من الخدمات، وتطور الشركة عدد كبير من العمائر المنفصلة فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق إلى جانب حى المعادي.

وتضمنت فعاليات "عمار يا مصر"، تنظيم 7 معارض عقارية خلال العام الجاري فى عدد من الدول العربية منها الكويت والإمارات وعمان ومقابل تنظيمها لـ 6 معارض خلال العام السابق.

وتوقع "حسن" توسعات هائلة في قطاع الاستثمار العقاري في ظل توافر القوانين الجديدة للاستثمار، وتدخل المؤسسات الحكومية بقرارات استثمارية ضخمة في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads