المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وادي دجلة" تطلق أحدث مشروعاتها الرائدة فى العين السخنة

الأحد 02/أبريل/2017 - 12:59 م
شربات عبد الحي
طباعة
أطلقت شركة وادى دجلة للتنمية العقارية أحدث مشروعاتها فى العين السخنة منتجع "مدى" وذلك خلال مشاركتها بمعرض سيتي سكيب مصر، والذي انطلق أول أمس الجمعة ويستمر حتى 3 أبريل الجاري.

وقال المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، إن المنتجع يقع على مساحة 600 ألف متر مربع وتعتزم الشركة ضخ حوالى 2 مليار جنيه استثمارات بالمشروع.

وأشار "حلمي" إلى أن "مدى" يعد أحد المشروعات الرائدة فى العين السخنة بحيث يقع على البحر مباشرة ويتم تنفيذ عمارات سكنية بارتفاع 6 إلى 9 أدوار، مما يتيح للأدوار العلوية التمتع بإطلالة رائعة على البحر، مشيرًا إلى أن المشروع يضم وحدات شاليهات وشقق بمساحات من 130 إلى 250 متر.

وأوضح، أن الشركة تطرح خلال مشاركتها بالمعرض أحد أحدث مشروعاتها السكنية الذي تم إطلاقه مؤخرًا وهو"برومينيد نيو كايرو" ويقع على مساحة إجمالية 40 فدان باستثمارات إجمالية مليار و100 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تطرح منتج جديد من خلال المشروع والذى يخاطب شريحة الإسكان الفاخر حيث يتم طرح وحدات كاملة التشطيب تسلم بالتكيفيات والمطابخ، وذلك النموذج متبع بدول الخليج مشيرًا إلى حرص الشركة إدخال نماذج جديدة إلى السوق المصري الذى يتسم بتنوع واستعياب الطلب.

وأشار إلى أن الشركة أنجزت حوالى 5 إلى 10 % من الأعمال الإنشائية للمشروع رغم حصولها على القرار الوزاري والتراخيص منذ فترة بسيطة.

وتشارك وادى دجلة خلال المعرض بالعديد من المشروعات الأخرى منها نيوبوليس بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة على مساحة 545 فدان.

وأضاف حلمى أن الشركة اقتربت من إنهاء التراخيص الخاصة بتنفيذ مشروع تطوير قرية مجاويش والذى وقعت منتصف العام الماضى عقدًا لتطويره مع الشركة المصرية للسياحة "ايجوث" حيث تم الحصول على التراخيص الخاصة بالمرحلة الأولى ومن المتوقع الحصول على تراخيص باقى المشروع خلال يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن حجم استثماراته حوالى 2 مليار جنيه.

وعن خطة شركة وادى دجلة للتنمية العقارية التوسعية كشف رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المقرر تنفيذ العديد من المشروعات التنموية منها مشروع سياحى بالساحل الشمالي على مساحة مليون ونصف مليون متر مربع يضم شاليهات وشقق وفيلات بمساحات متنوعة ومن المتوقع إطلاقه خلال الصيف المقبل.

يذكر أن وادي دجلة للتنمية العقارية قامت بتطوير وتسليم 7 مشروعات، وهى مشروع تيجان بزهراء المعادي الذي يضم 30 برجًا سكنيًا بإجمالي 1728 وحدة، ومشروع ريفر ووك في التجمع الخامس ويضم 100 فيلا، ومشروع كانال ريزيدانس بسرايات المعادي، ومشروع بيراميدز ووك بمنطقة السادس من أكتوبر، ومشروع بلومار الدوم بالعين السخنه، ومشروع مارينا وادي دجلة بالعين السخنة، ومشروع بلومار سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي واقامت وادى دجلة العديد من المشروعات منذ تأسيسها عام 2005.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads