المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني يحصل على موافقة لإنشاء مدرستين تجريبي في البساتين

الأحد 16/يوليو/2017 - 02:21 م
شروق ايمن
طباعة
حصل أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، على موافقة محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، على إنشاء مدرستين تجريبي بالبساتين؛ لخدمة آلاف السكان من دائرة البساتين، ولحل أزمة ارتفاع الكثافات الطلابية بهذه المناطق.

وأكد "الجزار" في بيان له، اليوم الأحد، أنه طالب خلال اللقاء الشهري مع محافظ القاهرة، بضرورة زيادة المدارس التجريبي بالدائرة، نظرًا لوجود ضغط كبير على المدارس الموجودة، ولتخفيف المعاناة على أهالي البساتين الذين يلجأون للذهاب إلى المدارس في حلوان، والسيدة زينب، ومدينة نصر؛ لعدم وجود مدارس لأبنائهم بالبساتين.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن أماكن المدارس التي وافقت عليها المحافظة، ووكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، فاطمة خضر، تقع في شارع 304 المعادى الجديدة، والمكان الثاني في الزهراء الشطر العاشر، مؤكدًا أنه يجرى التنسيق بين المحافظة، وهيئة الأبنية التعليمية؛ لسرعة إدراج المدرستين في الخطة الاستثمارية الجديدة، حتى يتثنى تدبير الاعتماد المالي اللازم لعملية الإنشاء خلال أقرب وقت ممكن.

وأشار "الجزار"، إلى أن سرعة إنشاء المدرستين سيحل مشاكل الكثافة السكانية في الدائرة، خاصة أن البساتين بها كثافة طلابية كبيرة للغاية، وتحتاج إلى مدارس تجريبي وعام في جميع المراحل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads