المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج العذراء.. فكر فى تطوير علاقتك العاطفية ولا تخف

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 03:10 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017، لبرج العذراء.

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويبدأ برج العذراء فى الفترة من 23 أغسطس إلى 23 سبتمبر، ويتميز أبناء هذا البرج بالذكاء، وهو برج ناقد بالفطرة.

برج العذراء على الصعيد المهني:
لديك اليوم فرصة كبيرة لتحقيق بعض النجاحات فى عملك قد قطعت شوط كبير الفترة الماضية وحظيت بإعجاب مديرك فى العمل فاستمر على هذا الأداء ومن المرجح أن تحصل على ترقية كبيرة الفترة المقبلة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
حالتك العاطفية غير مستقرة اليوم. من الممكن أن تتعرض لبعض الضغوط فى عملك ولكن حاول الفصل بين الأمور الشخصية وبين علاقتك مع الشريك. علاقتك العاطفية تتطلب مستوى جديدًا فى العلاقة فكر فى الأمر جيدًا ولا تخف من تطور الأمور.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
طبيبك الخاص سعيد بما حققته فى الاهتمام بلياقتك البدنية وخسارة الوزن الزائد. ستحقق المزيد الفترة المقبلة وستتمكن من الوصول لما تحلم به فى اللياقة والوزن المثالى. ابتعد اليوم عن التعرض للأتربة وعوادم السيارات.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
التسرع ليس فى مصلحتك اليوم. عليك التأنى قبل اتخاذ خطوات حاسمة فى مشوارك وفى حياتك. قد ينصحك أحدهم اليوم بترك عملك ومشاركته فى عمله فكر فى الأمر جيدًا ولا تقدم على تلك الخطوة قبل ضمان العمل الجديد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads