المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الشرقية" يؤكد على مشرفي الحج تطبيق قواعد الإشراف بكل دقة لهذا العام

الخميس 20/يوليو/2017 - 01:17 م
خالد الغول
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على ضرورة التزام مشرفي الحج لهذا العام بتطبيق قواعد الإشراف بكل دقة، مع توفير جميع أوجه الرعاية والراحة للحجاج، جاء ذلك خلال اجتماعه بمشرفي حج الجمعيات الأهلية لهذا العام، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور علي عبد الرحمن، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن دور المشرف توعية الحجاج بمناسك الحج، ومساعدتهم على أدائها بالوجه الصحيح، وتولي مهام التفويج، والتسكين، والإطعام، وتذليل كافة العقبات، والمشاكل التي تواجه الحجاج.

واطمأن "سعيد"، على أخر تطورات العمل ببعثة الحج لهذا العام، مؤكدًا أن الجميع يتسابق لخدمة ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أنه تم اختيار 16 مشرف للإشراف على 720 حاج من الجمعيات الأهلية.

وأعلن محافظ الشرقية، تنظيم ندوات ولقاءات دينية لتوعية مشرفي الحج، والحجاج بتعاليم، ومناسك الحج، يشارك فيها علماء من الأوقاف والأزهر.

تمنى "سعيد"، للفائزين، بأداء مناسك الحج لهذا العام حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا وعودًا حميدًا لأرض الوطن، مطالبًا بالدعاء لمصر عند بيت الله الحرام، أن يمن عليها بنعمة الأمن والاستقرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads