المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أغرب حفل زفاف في العالم "تحت الماء"

الخميس 20/يوليو/2017 - 06:00 م
اية محمد
طباعة
بعد انتشار حفلات الزفاف التي تكون بمناطق ساحلية وأخرى تكون على الشاطئ الرملي للبحر، قررت سوزانا وعريسها جيوفاني، أن يخرجا عن المألوف ويحققا حلمهما بأن يقيما حفل زفافهم أسفل الماء في البحر الكاريبي بالمكسيك.

وارتدت العروس فستانًا ورديًا وتاجًا بالفصوص، كما ظهر العريس بقميص أزرق وبنطلون أبيض، حيث كانت إطلالتهما خلال حفل الزفاف متماشية مع لون المياه والسماء.

وكان المصورة الرئيسية لهذا الزفاف "سول تامارجو"، قد نشرت صورا مرفقة بالفيديو على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، لهذا الزفاف وبطلته العروس سوزانا زاموس التي كانت تطلق على نفسها "حورية البحر"، العريس جيوفاني.

وتقول العروس، التي تعيش في مدينة بوسطن الأمريكية، إنها تعشق البحر منذ صغرها، فهي تعمل مدربة غوص، قائلة: "في طفولتها كنت محظوظة للغاية لأن أنشأ في منزل به حمام سباحة في الفناء الخلفي".

وأوضحت أنها من اقترح فكرة الزفاف تحت الماء وقالتها لمنسق الحفل، وتقول: "لدى سماعه فكرة الزواج في البحر الكاريبي رد بأنها مستحيلة ومعقدة للغاية".

وأضافت أنها بعد ذلك، فكرت أن تقيم حفل زفافها على الشاطئ، إلى أن التقت المصورة المحترفة تامارجو التي أكدت لها إمكانية إقامة الزفاف المذهل، وبالفعل استطاعت تحويل الحلم إلى حقيقة.

وتقول المصورة المحترفة تامارجو عن اقتناعها بهذا الحلم منذ اللحظة الأولى: "فكرة إقامة حفل زفاف في الماء رائعة، تخيلت منذ اللحظة الأولى المشاهد الخيالية".

وأثارت جلسة تصوير الزوجين إعجاب الكثير على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق البعض قائلا: "إن فكرة تصوير العروسين بين أمواج الماء جاءت مذهلة وجريئة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads