المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير قطر: مستعدون للحوار ولا رجوع عن سياستنا الخارجية

الجمعة 21/يوليو/2017 - 09:55 م
شريف صفوت
طباعة
قال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، اليوم الجمعة، أن الحصار الذي فُرض على بلده من قبل دول المقاطعة، كان امتحانًا أخلاقيًا، موضحًا أن القطريين أدركوا حجم الحملة ضدهم.

وأضاف تميم في خطابه المتلفز الذي تناول فيه الأزمة الراهنة: "هناك دول تحاول التشهير بقطر لدى الغرب، ارتكب بعض الأشقاء خطأ حين اعتقدوا أن بإمكانهم شراء كل شيء بالمال"، نافيًا الرجوع عن سياسة قطر الخارجية.

وتابع "القطريون تعرضوا لتحريض غير مسبوق في النبرة والمساس بالمحرمات والحصار، ورغم الأزمة فإن الحياة في قطر تسير بشكل طبيعي منذ بدء الحصار"، مشيدًا بوقوف الشعب دفاعًا عن سيادته.

وأكد أمير قطر على أن أي حل للأزمة يجب أن يحترم السيادة، وإلا فسيكون في صيغة إملاءات، مشيرًا إلى استعداد بلاده للحوار، ومعربًا عن أمله في أن تكلل جهود أمير الكويت بالنجاح.

وأشاد تميم بالدور التركي في الإقرار السريع باتفاقية التعاون الموقعة بين البلدين، شاكرًا حكومة أنقرة على تلبية احتياجات الدوحة.

ويذكر أن كلًا من مصر والسعودية والإمارات والبحرين كانت قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر لدعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة، معتبرًة أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads