المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقصى يُنادي وسط صمت العرب.. والصور تتحدث

السبت 22/يوليو/2017 - 05:31 م
سمر جمال
طباعة
منذ 50 عامًا نقول نفس الشعارات ونُطلق بيانات الإدانة ونستنكر ونظهر في الفضائيات في حالة من الغضب حول ما يحدث في أرض الهدى.

بعد الاحتلال والقتل والدمار وإغلاق المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث الحرمين وإحراقه وإنشاء أجيال تحت سيادة السلاح والقنابل والدبابات حاملين الحجارة للمواجهة رافعين علم "فلسطين المحتلة" وسط دماء أهاليهم.. لم تصبح فلسطين حرة مستقلة حتى الآن.. بل أصبحت أرضًا للشهداء والعزة والكرامة.. أصبحت الدولة العربية المحتلة وسط أشقائها العرب الذين ينددون بما يحدث بها من انتهاكات من جهة ويضعون أيديهم في أيد محتليها ومخربيها من الجهة الأخرى.

وعلى طول ما مرت به القدس المحتلة والانتهاكات التي شهدها ثالث الحرمين لم تكتفى قوات الاحتلال الإسرائيلية من ذلك، فقامت بإغلاق المسجد ببوابات إلكترونية أمام المصلين ومنع رفع الآذان وإقامة الصلاة به ورفع العلم الإسرائيلي على القبة الذهبية، مما أثار غضب الشعب الفلسطيني الذي واجه قوات الاحتلال أمس الجمعة في "جمعة الغضب" بمظاهرات سلمية اعتراضًا على هذه القرارات وقام بقيام صلاة الجمعة في محيط المسجد الأقصى، التي تم مواجهتها بالقنابل المسيلة للدموع والرصاص والدبابات وسقوط مئات القتلى وآلاف المصابين أمام أبواب المسجد الأقصى.

وفي الوقت الذي كثر به الكلام وقلت المواقف يجب الصمت لتتحدث اللقطات الحية وترمي بثقلها على قلوب العرب وحكامهم المتفرجون..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads