المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة أشمون يعاقب عاملين بسبب تقصيرهم

السبت 22/يوليو/2017 - 02:10 م
كمال بهاء الدين
طباعة
أعرب المهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، أنه تم مجازاة عددا من العاملين بمنظومة النظافة بأشمون لتقصيرهم فى العمل.

وأوضح "بيومي"، فى بيان له، أنه تم مجازاة مشرف وثلاثة عمال من منظومة النظافة بأشمون بخصم 3 أيام من رواتبهم، وذلك لتقصيرهم في أداء عملهم وعدم تنفيذ التعليمات المطلوبة لإنجاز الأعمال المكلفين بها، وذلك بالقرار رقم 432 لسنة 2017.

وتابع "بيومي"، أن إحالة المسئولين عن أعمال التنظيم بالوحدة المحلية بطهواي إلى التحقيق بالشئون القانونية بالمدينة، جاء بسبب عدم اتخاذهم الإجراءات القانونية حيال قيام أحد المواطنين بالبناء بدون ترخيص بناحية طهواي.

وأشار "بيومي"، إلى أنه بناءا على شكاوى المواطنين، صدر عدة قرارات بغلق وتمكين بعض النشاطات بأشمون، شملوا قرار رقم 397 لسنة 2017 بغلق محل كشرى بناحية دروة وذلك لكونه مدار بدون ترخيص، وقرار بإلغاء ترخيص رقم 49 لسنة 1974 بغلق ورشة خراطة وذلك لإجراء تعديلات بالمنشأة دون موافقة الجهة المختصة، وقرار لتمكين الوحدة المحلية بطليا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع أشمون وشبكة مياه الصرف الصحي بطليا من توصيل الصرف الصحي لمنزل أحد المواطنين من الشارع العام إلى منزله من الناحية القبلية.

وأضاف "بيومي"، أنه تم مجازاة رئيس الحملة الميكانيكية بأشمون للتأخير فى إنجاز العمل، بخصم ثلاثة أيام من راتبه، وذلك لتأخر خروج المعدات من الحملة حتى الساعة التاسعة صباحا وتم التنبيه عليه أكثر من مرة مما يؤدي إلى التأخر في إنجاز الأعمال المطلوبة وتعطيل العمل.

موضحا، أنه تمت إحالة المسئولين عن أعمال التنظيم بالوحدة المحلية بطهواى إلى التحقيق بالشئون القانونية بالمدينة وذلك لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قيام أحد المواطنين بالبناء بدون ترخيص بناحية طهواى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads