المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلفاء وزير العدل الأمريكي: ترامب يهاجمه لإجباره على الاستقالة

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 10:20 م
شريف صفوت
طباعة
أوضح حلفاء جيف سيشنز وزير العدل الأمريكي، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس دونالد ترامب ينفذ حملة علنية متعمدة للضغط عليه للاستقالة بدلًا من أن يقيله مباشرًة لكن الوزير ليس لديه نية للاستقالة.

وقال دوجلاس هاي، المعاون الكبير السابق لإريك كانتور زعيم الأغلبية في مجلس النواب سابقًا "في إدارة حدث فيها كثير من الأمور غير المتوقعة ربما يكون هذا أبرز هذه الأمور".

واتهم تشاك شومر أكبر عضو ديمقراطي في مجلس الشيوخ ترامب بمحاولة "التنمر بوزير عدله للإطاحة به من منصبه"، مشيرًا إلى أنه إذا أقال ترامب سيشنز فإن الديمقراطيين سيقاومون أي محاولة لإحلال أحد مكانه خلال عطلة الكونجرس في شهر أغسطس المقبل.

وكان ترامب قد أكد في تغريدة في وقت سابق من اليوم أن سيشنز اتخذ موقفًا ضعيفًا للغاية بشأن التحقيق مع منافسته السابقة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2015 المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بشأن استخدام خادم بريد إلكتروني خاص، واصفًا سيشنز بأنه "محاصر".

ويذكر أن ترامب غاضب من إنقاذ سيشنز نفسه من التحقيق الاتحادي في التواطؤ المحتمل بين فريق حملة ترامب الانتخابية وروسيا، ويقول الكرملين أنه لم يتدخل في الانتخابات كما ينفي ترامب أي تواطؤ.

ويعني إنقاذ سيشنز أنه ليس لديه إشراف على روبرت مولر المستشار الخاص الذي يركز التحقيق الواسع النطاق الذي يجريه على معاوني ترامب وصهره جاريد كوشنر ويلقي بظلال قاتمة على رئاسة ترامب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads