المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس اليمني: "أنصار الله" يدمرون دبابة "أبرامز" سعودية بصاروخ موجه

الأربعاء 26/يوليو/2017 - 11:22 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء، أن جماعة "أنصار الله" هاجمت بغطاء مدفعي مواقع للجيش اليمني، في وادي الهيجة بمديرية المتون في محافظة الجوف، وأن مواجهات دارت بين الطرفين، أسفرت عن مقتل وإصابة 8 عسكريين ومسلحين، وانتهت بسيطرة الجماعة على موقعين.

وقتل وجرح 8 بمواجهات بين قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، المدعومة من قوات التحالف العربي من جهة، وجماعة أنصار الله "الحوثيين"، في محافظة الجوف شمال اليمن.

ودارت مواجهات عنيفة في منطقة مزوية بمديرية المتون، وشهد وادي اشواق في مديرية الغيل، ومنطقة ملاحًا بمديرية المصلوب، قصفًا مدفعيًا متبادلًا.

من ناحية أخرى، أحبط "أنصار الله" تسللًا لوحدات من الجيش اليمني، صوب وادي مخدرة بمديرية صرواح في محافظة مارب، شمال شرقي اليمن، وفي مارب أيضًا، سقط 5 قتلى وجرحى من العسكريين، بينهم قيادي بإطلاق المسلحين صاروخًا موجهًا، على تجمع لقوات الرئيس هادي في مخدرة.

واقتحم أفراد تابعين لجماعة "أنصار الله"، مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة الصفراء، بمديرية عسيلان في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.

وقال المصدر: "إنه فجر مسلحون مجهولون أنبوبًا لنقل النفط الخام الممتد بين منطقة عيَاد والنشيمة قرب مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة.

وبشأن مستجدات المواجهات على الحدود اليمنية السعودية، أعطت جماعة "أنصار الله" دبابة "أبرامز" سعودية، بصاروخ موجه في موقع الخشل بجيزان، حسب المصدر.

وفي نجران، لقي طاقم آلية عسكرية سعودية، مصرعهم بكمين لجماعة "أنصار الله" بعبوة ناسفة، قبالة منفذ الخضراء، كما استهدفت مدفعية جماعة "أنصار الله" تجمعًا عسكريًا سعوديًا خلف المنفذ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads