المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­الأمير ويليام يستعد لإنهاء خدمته بالإسعاف الجوي

الخميس 27/يوليو/2017 - 08:54 ص
وكالات
طباعة
يستعد الأمير ويليام، دوق كامبريدج، الثاني في ولاية العرش البريطاني، للقيام بآخر رحلة له كطيار إسعاف جوي على متن طائرة هليكوبتر، وذلك بعد عامين من قيامه بهذا العمل في مارس 2015.
ومع انتهاء الأمير وليام، 34 عاما، من رحلته الأخيرة، من المتوقع أن يمكث دوق كامبريدج في لندن لفترة كي يتفرغ لمهامه الملكية بما فيها من زيارات والأعمال الخيرية.

وخلال عمل الأمير ويليام على مدى عامين، كان للعمل تأثير عميق على شخصيته وقد قال في تصريحات سابقة:"لقد كان لي خبرة في هذا العمل سوف أحملها معي لبقية حياتي".

وأضاف أن "الأحداث التي عاشها من شأنها إضافة قيما لعملي الملكي لعقود مقبلة".

وبدأ الأمير ويليام عمله في مارس 2015 في هيئة الإسعاف كطيار مساعد، وقام بمهام في نورفولك وسوفولك وكامبريدجشير وبيدفوردشير، وكان يتقاضى راتبا يقدر بـ 50 ألف دولار سنويا، إلا أنه يتبرع به لمؤسسات خيرية.

ومنذ عام 2009، وحتى نهاية 2013، عمل الأمير في سلاح الجو الملكي البريطاني، قبل أن يعلن في 2014 عن رغبته بالعمل في الإسعاف الجوي.

يذكر أن القصر الملكي قد أعلن في فبراير الماضي أن "شؤون العائلة الملكية ستتطلب تواجد الأمير ويليام بالقصر الملكي في لندن بشكل أكبر في المرحلة المقبلة"، الأمر الذي لن يمكنه من مزاولة عمله في منطقة "نورفولك"، حيث يقيم حاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads