المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" تواصل انفرداتها بحوار خاص جدا مع هشام محمد نجم الأهلى الجديد

الخميس 27/يوليو/2017 - 05:03 م
حوار محمد شعبان
طباعة

انفرد موقع المواطن بحوار خاص مع هشام محمد نجم الأهلي الجديد العائد إلى صفوفه مرة أخرى، هشام محمد، يمتلك إمكانياته الفنية والبدنية، ساعدته في عودته للقلعة الحمراء من جديد.

 

المواطن نجح فى إجراء أول حوار مع هشام محمد بعد عودته للقلعة الحمراء فإلى تفاصيل.

رفضت الزمالك و حسام غالي هو مثلي الأعلي

متعب وغالي كلمة السر في عودتي للقلعة الحمراء.. و اتمني العودة للمنتخب عن طريق الأهلي

المنافسة في صالح الفريق.. و ترحيب الجماهير أسعدني





كيف جاءت مفاوضات عودتك للأهلى مرة أخرى؟

المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، مدير التعاقدات  مع مسئولي مصر المقاصة، من أجل العودة مرة آخرة للنادي الأحمر، كما أن الأهلي كان حريصًا على إعادتي للقلعة الحمراء مرة أخري.

 

ما حقيقة مفاوضات الزمالك معك؟

بالفعل تلقيت عرض من نادي الزمالك، من أجل اللعب معهم في الموسم المقبل، ولكني رفض ذلك الأمر بسبب رغبتي للعودة للأهلي مرة أخري، بالرغم أن عرض الزمالك كان أكبر بكثير من الأهلي.


لماذا رفضت عرض الزمالك؟

رفضت عرض الزمالك بسبب رغبتي في العودة إلي بيتي مرة آخري، وكنت أتمني العودة للقلعة الحمراء مرة أخري، بعد رحيلي من قطاع الناشئين.

 

كيف تري المنافسة مع زملائك في الفريق؟

المنافسة ستكون في مصلحة الفريق أولا وأخيرا والمشاركة ستكون وجهة نظر الجهاز الفني، خصوصًا وأن الجهاز سيحرص على اختيار اللاعب الأفضل والأجهزة.

 

ما شعورك بعد ترحيب جماهير الأهلي بك؟

سعيد جدًا بالترحيب الكبير الذي وجدته من جماهير النادي الأهلي والتي طالبت بعودتي، وأنه كان يقابل الجماهير في أكثر من مكان وكانت تطالبني بالعودة وارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

 

ما هي علاقتك بلاعبي الأهلي؟

أتمتع بعلاقة صداقة مع الكثير من لاعبي الأهلي، وخصوصا زملائي بقطاع الناشئين مثل مؤمن زكريا وسعد سمير وحسين السيد، لافتا إلى أنهم حرصوا على التحدث معي ومطالبتي بالعودة لبيتي مرة أخرى.

 

هل حديث أحمد فتحي وعماد متعب كان عامل قوي للعودة إلى القلعة الحمراء من جديد؟

بالفعل أحمد فتحي وعماد متعب حرصوا على الاتصال به والتأكيد له على أن الجميع يرحب بعودتي، خصوصا بعد المستوى الأكثر من رائع الذي ظهرت  به مع المقاصة.

 

أين هشام من المنتخب المصري؟

أنا أحترم دائمًا وجهة النظر الفني للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، و اتمني أن أحافظ على نفس مستواي السابق مع الأهلي وأن تكون القلعة الحمراء هي طريق نحو ارتداء قميص الفراعنة والمساهمة مع زملائه في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.


من هو مثلك الأعلى؟

حسام غالي هو مثلي الأعلى محليًا، وذلك بسبب التشابه الكبير في أسلوب اللعب والمركز في المستطيل الأخضر، بينما الفرنسي زين الدين زيدان هو مثلي الأعلى على المستوى العالمي.


ماذا تقول لإدارة الأهلي و المقاصة؟

اشكر مجلس إدارة الأهلي على التمسك بضمه من فريق مصر المقاصة، وخاصة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الذي اتصل بي وطلب مني بذل كل ما يملك من جهد من أجل خدمة القلعة الحمراء وتحقيق البطولات معه.

كما أن مصر المقاصة لها فضل كبير عليا، خاصة أنها احترمت رغبتي عندما قرر الانتقال إلى الأهلي في الموسم الحالي، وذلك رغم أن عقده ما زال ممتد لموسمين مقبلين.


 ما دور عائلتك في العودة للأهلي؟

نعم عائلتي كانت سببًا في العودة من جديد إلي بيتي الأهلي، كما أنهم لهم الفضل إلي ما وصلت إلية حتي الآن.


ما هي رسالتك لجماهير النادي الأهلي؟

 

رسالتي لجمهور الأهلي، أنهم رقم 1 في النادي الأهلي وأنهم دائما وأبدا الداعم الأول للفريق، و أوعد الجماهير ببذل أقصى ما لدي للفوز بكل البطولات مع الأهلي وأن يكون عند حسن ظنهم جميعا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads