المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الشيوخ الأمريكي يقر بأغلبية ساحقة عقوبات على روسيا وإيران رغم اعتراض ترامب

الجمعة 28/يوليو/2017 - 02:30 ص
وكالات
طباعة
وافق مجلس الشيوخ الأميريكي بأغلبية ساحقة على فرض عقوبات جديدة ضد روسيا وإيران وكوريا الشمالية رغم اعتراضات الرئيس دونالد ترامب على التشريع.

ومع استمرار التصويت أيد المجلس التشريع بواقع 76 صوتا مقابل صوت واحد.

وسيرسل مشروع القانون الآن إلى البيت الأبيض ليتخذ ترامب قرارا إما بتوقيعه أو رفضه.

ويهدف مشروع قانون العقوبات إلى معاقبة روسيا بعد اتهامها بحملة "تضليل وقرصنة" أثناء الانتخابات الرئاسية الأميركية في العام الفائت.

وسبق فرض عقوبات على روسيا بسبب ضم القرم، واتهامها بالتدخل في أوكرانيا.

وكانت قد نددت موسكو بإقرار مجلس النواب الأميركي الثلاثاء عقوبات جديدة على روسيا، معتبرا إنه يهدد فرص تحسين العلاقات مع روسيا.

وصرح نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف، "ما يحصل مناف للمنطق. معدو مشروع القانون هذا ومؤيدوه اتخذوا خطوة جدية نحو هدم آفاق تحسين العلاقات مع روسيا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads