المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تستخدمين زيت "جونسون" للعناية ببشرتك

الجمعة 28/يوليو/2017 - 02:55 م
ندى محمد
طباعة
من أشهر الزيوت الخفيفة الموجودة في الأسواق وهو "جونسون" للأطفال، فهو زيت يرطب بشرة الطفل وينعمها للغاية، ولكن هناك فوائد أخرى لهذا الزيت الرائع لبشرة السيدات، وأيضًا هناك عدة استخدامات لزيت جونسون للأطفال مدهشة التي لا نعرفها من قبل ومفيدة جدًا.

وتوجد عدة استخدامات لزيت جونسون للأطفال، وهي:

1- تحت الإبطين

تُدلك السيدات أجسامهم بزيت جونسون فهو يساعد على ترطيبه ويزيد من نعومة الجسم، ويفتح مسام تحت الإبطين ويزيل رائحة العرق.

فقط بللي الإبطين بالماء وندعكها بنقاط من الليمون ونشطفها وبعد أن يجف الماء نمسح الإبطين بقليل من زيت جونسون، فهو يعالج اسمرار الإبطين ورائحة العرق الكريهة.

2- مزيل للمكياج

ضعي قطرات من زيت جونسون على قطعة قطنة، وامسحي بها المكياج بكل سهولة، فهو يزيل جميع المكياج حتى الماسكرا المضادة للماء، ويجعل البشرة ناعمة جدًا.

3- لإزالة الشمع

إذا كنتي تستخدمين الشمع "واكس" لإزالة شعر الجسم، فيستخدم زيت جونسون كمزيل لبواقي الشمع اللاصق على الجسم.

قد يهمك ايضًا، أفضل كريمات لتبييض الوجة وترطيبه بشكل فعال.

4- يعالج تشقق الكعبين

بمجرد أن تفركي الكعبين بالحجرة وتشطفيهما وتجففيهما، ادهني الكعبين بقليل من زيت جونسون، والبسي شراب ثقيل لمدة ساعة، حتى تحصلين على كعبين أكثر نعومة ورطب.

5- للسيدات الحوامل

بعد الولادة بعدة أشهر أدهني بطنك بقليل من زيت جونسون للأطفال حتى تتخلصين من التشققات، والخطوط البيضاء التي تظهر بعد الولادة على البطن.

6- للشعر الخفيف والمتطاير

ضعي قليل جدًا من زيت جونسون على الشعر الخفيف، والمتطاير حتى يُغذيه وتجعله طريًا وتعالجه من التطاير والهيشان لكن يفضل عدم الإكثار من استخدامه على الشعر حتى لا يصبح دهنيًا للغاية ويلتصق مع بعضه وتظهر قشرة الشعر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads