المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ "السويس" يُعطي إشارة البدء لسباق الدراجات للهواة

السبت 29/يوليو/2017 - 03:29 م
خالد الغول
طباعة
أطلق اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، إشارة البدء لسباق الدراجات للهواة بمحافظة السويس، اليوم السبت، من أمام ميناء بور توفيق، مرورًا بإشارة مسرح إسماعيل ياسين، ثم كورنيش السويس الجديد، انتهاء بالمدينة الرياضية بمنطقة الملاحة، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 250 متسابقًا من أندية، ومراكز الشباب بالسويس، ورؤساء الأحياء وبعض القيادات التنفيذية والشبابية والرياضية.

ويشارك في السباق المرحلة العمرية للمتسابقين من 16 إلى 25 عامًا، والاشتراك بالدراجات العادية فقط، وعدم السماح بدراجات السباق المجهزة.

وطلب المحافظ، تنظيم مسابقات للشباب في ألعاب الدراجات، والقوي، واختراق الضاحية، وعمل مؤتمرات ولقاءات للشباب في مختلف المواقع والمراكز الشبابية، والعمل علي صقل مواهبهم الرياضية والثقافية، والاستفادة من فترة الإجازة الصيفية بالتنسيق مع التربية والتعليم والشباب والرياضية في إقامة معسكرات، وعقد اللقاءات والندوات والمسابقات.

وفي نهاية السباق، قام "حامد"، بتسليم الفائزين بالسباق الجوائز المالية وسلم الفائز بالمركز الأول ١٠٠٠ جنية والثاني ٩٠٠ جنية، والثالث ٨٠٠ جنية، والرابع ٧٠٠ جنية، والخامس ٦٠٠ جنية، ومن السادس حتى العاشر كل مركز ٢٠٠ جنية، ومنح المحافظ ميدالية المحافظة للفائزين، وهم 9 ممثلي المدرسة العسكرية الرياضية بحي السويس، ومتسابق واحد من مركز شباب المدينة بحي الأربعين.

وكرم المحافظ، كلا من علي عبد العزيز، من أبطال الدراجات في مسابقة الدراجات العالمية بألمانيا سنة 1962، وابتسام زايد، بطلة العرب وإفريقيا عدة دورات، كذلك بعض المنظمين والمشاركين في السباق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads