المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. من ملاك رحمة إلى شيطان عذاب.. طبيب يدمر حياة مريضة

السبت 29/يوليو/2017 - 03:57 م
داليا محمد
طباعة
لم ننته بعد من إهانة الطبيب للمريض والاستهتار بروحه، والتي اعتبرت في الفترة الأخيرة كأنها بلا قيمة، بسبب إهمال الأطباء وما ينتج عنها سواء من إصابتهم بفيروسات كبيرة، أو الموت.

قامت سيدة تدعى "رانيا"، مثل أي شخص سمين يتمنى أن يقوم بالمتابعة مع طبيب لعمل "رجيم" أو اللجوء إلى عملية، وتابعت "رانيا " مع طبيب مشهور يدعى دكتور أحمد دويدار، للخضوع إلى عملية جراحية، وذلك بسبب تراكم الدهون في منطقة البطن.

وبدأت دخول غرفة العمليات لإجراء عملية شفط، وهنا بدأ فشل الطبيب وإهماله وعدم احترامه للقسم الذي قام به، فقد استخدم اردئ أنواع الخيوط في خياطة جرح المريضة، والذي نتج عنه صديد وغرغرينة، بالإضافة إلى وجود تشوهات، ولابد من متابعة مع العلاج لمدة سنة ثم تبدأ في عملية أخري.

ويناشد موقع "المواطن" الدكتور احمد عماد الدين راضي وزير الصحة، بتحويل الطبيب للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة ضدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads