المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­برشلونة يفوز على ريال مدريد في كلاسيكو ودي مثير

الأحد 30/يوليو/2017 - 04:35 ص
هيثم محمد ثابت - وكالات
طباعة
حقق برشلونة فوزا مثيرا على غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 3-2، في "كلاسيكو" إسباني ودي أقيم في مدينة ميامي بالولايات المتحدة، ضمن فعاليات كأس الأبطال الدولية.

وبدأت المباراة ساخنة منذ الدقائق الأولى، حيث لعب الفريقان بالتشكيلة الأساسية، باستثناء غياب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو للحصول على راحة كافية بعد موسم شاق.

وافتتح ليونيل ميسي التسجيل مبكرا لبرشلونة، وتحديدا في الدقيقة 4، ثم أضاف الكرواتي إيفان راكيتيش الهدف الثاني في الدقيقة 7.

إلا أن لاعبي ريال مدريد استغلوا تراجع منافسهم، وتمكن الفريق الملكي من تسجيل هدفين في الدقيقتين 14 و36 عبر ماتيو كوفاسيتش وماركو أسينسيو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني سجل جيرارد بيكيه هدفا ثالثا للفريق الكتالوني، قبل أن يجري المدربان عددا كبيرا من التغييرات في تشكيلة الفريقين، لكنها لم تكن مؤثرة على النتيجة فيما تبقى من دقائق.

ويلتقي ريال مدريد بطل الدوري وبرشلونة بطل الكأس، مرتين في 3 و6 من أغسطس المقبل، على كأس السوبر الإسبانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads