المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال يواجه الترجي في مباراة "من أجل التاريخ"

الأحد 30/يوليو/2017 - 10:19 ص
مصطفى جعفر
طباعة

يلتقي كلا من فريقي الترجي التونسي ونظيره الهلال السعودي، في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة العربية 2017، في مباراة "من أجل التاريخ"، بعدما ضمن الفريق التونسي الصعود كأول للمجموعة، وخرج الهلال رسميا من البطولة، بغض النظر عن هذه المواجهة.


الترجي يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه الهلال برصيد نقطتين، ثم نفط الوسط العراقي ثالثا برصيد نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على المريخ السوداني، في المركز الرابع، وله نقطة أيضا.


الفريق التونسي فاز على نفط الوسط في الجولة الأولى للمجموعة 1- 0، ثم على المريخ بالجولة الثانية 2-0، فيما تعادل الهلال بمباراته الأولى أمام المريخ 1-1، ثم مع النفط بمباراته الثانية 2-2.


ويحاول أبناء فوزي البنزرتي تحقيق العلامة الكاملة والوصول للنقطة الـ9، بالفوز أمام الهلال، ليصُدرالرعب لقلوب منافسيه بالبطولة، خاصة أن الأهلي الذي سيواجه بالبطولة الأفريقية، من ضمن المتأهلين للدور قبل النهائي بالبطولة العربية.


أما الهلال فيلعب مباراة للشهرة والتاريخ بحثا عن الفوز وتحقيق أول 3 نقاط بالبطولة، ورفع رصيده للنقطة 5، قبل أن يحلق عائدا إلى بلاده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads