المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ القليوبية يجتمع مع وزيرة الاستثمار لبحث مخطط تطوير القناطر الخيرية

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 10:39 ص
خالد الغول
طباعة
عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، بمقر الوزارة، وذلك بحضور مدير الشئون الاقتصادية والاستثمار، وذلك لبحث إقامة مشروعات استثمارية جديدة في القناطر الخيرية.

وتناول الاجتماع، مخطط تطوير مدينة القناطر الخيرية، واستغلال طبيعة المدينة في إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بها على كورنيش النيل، مثل "الفنادق، وحدائق تعليمية للأطفال، وممشى للسياح"، مع إقامة وسيلة مواصلات جيدة لضمان نجاح هذه المشروعات داخل المدينة، وجذب المستثمرين والسياح.

كما تم مناقشة إقامة مشروعات استثمارية على بحيرة عرب العليقات بالقليوبية، تتضمن ملاهي، وحديقة تعليم، ومناطق على طراز مختلف، تعبر عن عدد من الدول مثل المنطقة المصرية، والمغربية، والايطالية، والمكسيكية، مما تساهم في جذب عدد من السائحين لزيارة هذه المناطق.

وأكد "عشماوي"، أن المحافظة تفتح ذراعيها لتشجيع المستثمرين، وتقدم الدعم اللوجيستي، بتوصيل المرافق، وذلك لموقع هذه المناطق الاستراتيجي، بالقرب من الطريق الإقليمي الدولي، والطريق الحر الجديد "بنها- شبرا الخيمة".]

وفي نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على التنسيق مع الوزارات المعنية، من ري، وزراعة، وآثار، لعمل دراسة جدوى كاملة حول العائد من هذه المشروعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads