المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير الأمن يفاجئ الخدمات الأمنية في الشروق.. ويتفقد وحدة التراخيص

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 01:54 م
آية محمد
طباعة

تفقد صباح اليوم اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في جولة مفاجئة وحدة تراخيص الشروق المطورة، وإجراءات ترخيص سيارات المواطنين من خلال أجهزة الحاسب الآلي واختبارات القيادة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية بزيادة الاهتمام بالخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين.

 

وأكد "عبد العال"، ضرورة العمل على إنهاء إجراءات المواطنين في أسرع وقت، كما أمر بزيادة أعداد موظفي التراخيص ومهندسي الفحص الفني للعمل على تقليل زمن انتظار المواطنين بالوحدة.

 

وشدد مساعد الوزير، على ضرورة بذل موظفي الوحدة أقصى الجهود؛ للتيسير على المواطنين، خاصة كبار السن منهم وذوي الاحتياجات الخاصة، مستمعا إلى شكاوى والتماسات المواطنين خلال تفقده لوحدة المرور.

 

من ناحية أخرى، وفي إطار متابعة الإجراءات والخطط الأمنية لتأمين مدينة الشروق، تفقد مدير الأمن الأكمنة والارتكازات والأقوال الأمنية بالمدينة، وقام بالتفتيش على السيارات الخاصة بتلك الارتكازات ومدى جاهزيتها لكافة المهام، والتأكد من وجود السدادات المسمارية بكافة الأكمنة والارتكازات.

 

وشدّ مدير الأمن، من أزر الضباط والأفراد والمجندين، مشددا على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم وارتداء واقي الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق السيطرة الأمنية المطلوبة وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه، وأكد الضباط و الأفراد والمجندين عزمهم على بذل أقصى الجهد حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads