المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجلس العسكري التركي يكشف قائمة ترقيات جنرالات الجيش

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 02:36 م
أسماء مجدي
طباعة
أفادت وكالة أنباء التركية، أن المجلس الأعلى للجيش التركي، قرر اليوم الأربعاء، استبدال رؤساء الجيش والقوات الجوية والبحرية.

وعقد مجلس الشورى العسكري الأعلى في تركيا، برئاسة بن علي يلدريم، رئيس الوزراء، اجتماعًا استمر أربع ساعات في قصر جانقايا بالعاصمة أنقرة.

وحضر الاجتماع وفد مجلس الشورى العسكري الأعلى، رئيس الأركان خلوصي أكار، ونواب رئيس الوزراء بكر بوزداغ، ومحمد شيمشك، وفكري إشيق، ورجب أقداغ، وهاكان جاويش أوغلو.

وشارك في الاجتماع، وزير العدل عبد الحميد غُل، ووزير الخارجية، مولود جاويش أوغلو، ووزير الداخلية، سليمان صويلو، ووزير الدفاع، نور الدين جانيكلي، وقائد القوات البرية، صالح زكي جولاق، وقائد القوات البحرية، بولنت بوستان أوغلو، وقائد القوات الجوية عابدين أونال.

واستعرض القرارات التي صدرت خلال الاجتماع على الرئيس رجب طيب أردوغان، والذي بدوره وافق عليها. وبحث الاجتماع الخطوات التي ستتخذها القوات المسلحة التركية في إطار مكافحة منظمة "فتح الله غولن" الإرهابية، ذلك إضافة إلى تعيين وترقية ضباط في الجيش برتب عقيد وجنرال وأميرال.

وأفادت وكالة الأناضول، أن هذا الاجتماع يعقد للمرة الثالثة في مقر رئاسة الوزراء بدلًا من مقره المعتاد بمقر رئاسة الأركان العامة التركية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads