المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية التركية: لا حل سياسي في سوريا بمشاركة الأسد

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 06:23 م
أ ش أ
طباعة
أكد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، على استحالة التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية بمشاركة الحكومة الحالية في دمشق.

وقال أوغلو، في مقابلة بثتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، إن "أنقرة لا تأمل في إيجاد حل سياسي يشارك فيه الرئيس السوري بشار الأسد".

وأضاف أن "روسيا وتركيا شكلتا فرقا دبلوماسية وعسكرية واستخباراتية مشتركة لدراسة كافة المسائل السورية والإقليمية والعسكرية لإحلال الاستقرار في الشرق الأوسط".

وفيما يتعلق بالاتصالات الروسية التركية حول سوريا، قال وزير الخارجية التركي، إن "أنقرة وموسكو تتفقان على كون الحل السياسي غير العسكري الخيار الأفضل بالنسبة لسوريا"، مضيفا أنه "لا تزال بين الجانبين خلافات مبدئية حول مصير الأسد، وعدد من المسائل الأخرى تتعلق بكيفية الفصل بين المعارضة المعتدلة والإرهابيين، لاسيما في حلب".

وأوضح أن الجانب التركي يصر على إيقاف القصف أولا وضمان وقف إطلاق النار، ومن ثم تحديد فترة زمنية "عقلانية" لتنصل المعارضة المعتدلة من الإرهابيين.

وحول تحرير الرقة من قبضة "داعش"، أكد جاويش أوغلو أن تحرير الرقة يتطلب إجراء عمليات مشتركة مع قوات محلية تمثل فعلا سكان المناطق التي ستجري فيها تلك العمليات، داعيا كافة القوات الأجنبية إلى مغادرة الأراضي السورية بعد انتهاء العملية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads