المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرلمان الليبي يحذر من نشر قطع بحرية في المياه الإقليمية

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 11:56 م
شريف صفوت
طباعة
أعرب البرلمان الليبي، اليوم الأربعاء، عن معارضته خطة لنشر سفن تابعة للبحرية الإيطالية في المياه الإقليمية الليبية لمساعدة خفر السواحل على كبح تدفق المهاجرين.

وحذر البرلمان المتمركز في شرق البلاد من أن مثل هذه الخطوة ستصدر أزمة الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا عن طريق إرسال المهاجرين الذي يتم وقفهم في البحر إليها مجددًا.

كما انتقد البرلمان فايز السراج رئيس وزراء الحكومة المتمركزة في طرابلس والمعترف بها دوليًا، لإبرامه الاتفاق مع الجانب الإيطالي، مشيرًا إلى أن وجود سفن تابعة للبحرية الإيطالية في المياه الليبية من شأنه أن يشكل "انتهاكًا لسيادة ليبيا".

وكان المشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الوطني الليبي أصدر تعليمات إلى رئيسي أركان القوات الجوية والبحرية بالتصدي لأية قطعة بحرية تدخل المياه الإقليمية الليبية، على أن تستثني التعليمات السفن التجارية المصرح لها بالدخول.

ويأتي ذلك بعد إعلان الناطق باسم البحرية الليبية التابعة لحكومة الوفاق الوطني عن وصول السفينة الإيطالية "كوماندانتي بروزيني"، التابعة للقوات البحرية الإيطالية في وقت سابق من اليوم.

وكان على متن الباخرة الإيطالية مجموعة من الخبراء وهي في طريقها إلى قاعدة طرابلس البحرية، لمساعدة البحرية الليبية وخفر السواحل في مكافحة الهجرة الغير قانونية داخل المياه الإقليمية الليبية قبالة ساحل طرابلس.

ويذكر أن فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني كان قد طلب من من روما مساعدة سلطات طرابلس في مكافحة الهجرة غير الشرعية داخل المياه الإقليمية الليبية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads