المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "لا شيء مستحيل".. أغرب 9 هواتف في العالم

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 06:21 م
أحمد نصري
طباعة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لأغرب 9 هواتف محمولة في العالم، لتسيطر التكنولوجيا على جميع الأعمال في الحياة اليومية، فلا يمكن لأحد تخيل حياته بدون الوسائل التكنولوجية الحديثة، خاصةً الهواتف المحمولة الذكية والبرامج الخاصة بها.

1- Nokia888: وهو عبارة عن هاتف محمول مرن جدًا، لدرجة أنه يمكن لفه على اليد مثل الساعة، سمكها لا يتعدى 5 مل متر، يتميز بشاشة كريستالية واضحة الألوان، ظهر على شكله الحالي عام 2005، ولكن مازال التحديث مستمر فيه، حيث تم إدخال خاصية اهتزاز ومسك اليد للتنبيه عن المكالمات أو عند ضبط المنبه في وقت معين للاستيقاظ.

2- chamele phone: يقال عنه الهاتف الحرباء، حيث إنه يتم تغيير شكله بمجرد وضعه على سطح أي مكان، فيأخذ الشكل نفسه لهذا السطح، ولكن ما يعيب هذا الهاتف أنه من الصعب رؤيته عند وضعه في أي مكان بعد تغيير شكله.

3- Elfold: هو عبارة عن خليط بين الهاتف والإنسان الآلي، فيقوم برصد تعبيرات الوجه وإرسالها إلى الشخص الذي تتحدث معه، ويتم قراءتها عن طريق هاف الفويد الآخر المتواجد مع الذي تتحدث معه، ولكن ما يعيب هذا الموبايل إن التكنولوجيا الحديثة أدخلت إمكانية مكالمات الفيديو.

4- هاتف هاير الصيني: وهو على شكل قلم عادي، لا يشك أحد أنه هاتف ذات شاشة ملونة، بالإضافة إلى وجود كاميرا ومسجل صوت، مع إمكانية كتابة الرسائل النصية عليه وعمل مكالمات هاتفية، مما أمكن استخدامه في الأماكن ذات التأمين العالي.

5- Golden Buddha: يعد في الأساس قطعة من المجوهرات أكثر من كونه هاتفا، تم تنصيعه بالذهب عيار 24، بالإضافة إلى احتوائه على قطعة من الوشم المطلي باللؤلؤ، تم تصنيعه في الصين وبيعه إلى فئة سيدات الأعمال بشكل كبير.

6- Yota phone: هو واحد من أغرب الهواتف المحمولة، حيث يحتوي على شاشتين، كل واحدة 3.4 بوصة، بحث تكون واحدة في الأمام وأخرى بالخلف لعرض بعض الأشياء حسب اختيارك، بدون استهلاك من نسبة شحن البطارية.

7- Samsung Serene: وهو عبارة عن هاتف بلوحة مفاتيح دائرية، حيث يشبه الهواتف المنزلية القديمة، يبلغ وزنه 110 جرامات، وسمكه 24 مل متر، وصل سعره إلى 1275 دولارا أمريكيا.

8- Telson twc1150: يعد من أكثر الهواتف غرابة من حيث الشكل، حيث يظهر في صورة مجفف شعر، ومن الصعب وضعه في الجيب، هدف مصممين هذا النوع من الهواتف إلى تصنيع هاتف من الممكن استخدامه كساعة يد ولكن فشل الأمر، في تقدير سمك وطول الهاتف وتم إنتاجه في الشكل الغريب الذي هو عليه.

9- Samsung Juke: هو شكل مصغر من الهاتف المحمول، استهدفت الشركة في إنتاجه محبي سماع الموسيقى والأغاني، حيث بمجرد قفل الهاتف يتم تحويله إلى مشغل موسيقى ممسوك باليد ويعمل بشكل تلقائي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads