المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الرشوة إلى التحرش.. "ياسين لاشين" تاريخ من الفضائح

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 07:27 م
أحمد مصطفى
طباعة
أثار الدكتور ياسين لاشين، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، جدل كبير مجددًا بعدما تم تسريب تسجيل صوتي له أثناء ابتزازه لإحدى الطالبات وطالبها بالتصوير عارية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التسجيل الصوتي وسط استغاثات ومطالبات بالدكتور خالد الخشت رئيس جامعة القاهرة، والرئيس عبدالفتاح السيسي، نظرًا لكثرة أفعاله الدنيئة.

تلك الواقعة لم تكن الأولى لأستاذ الإعلام، حيث أنه معروفًا بابتزاز الطلاب وإجبارهم على شراء هدايا له مقابل نجاحهم في مادته، وتم أيضًا إيقافه أكثر من مرة على خلفية مخالفات لقواعد وقوانين الكلية.

وكانت جامعة القاهرة قد قامت في شهر أبريل الماضي بإيقاف "لاشين" بعد دعاوي من الطلاب لتلقيه رشاوي مقابل نجاحهم في مادة "مادة إعلامية باللغة الأجنبية" التي يقوم بتدريسها.

لم يتوقف الأمر على الرشوة فقط، بل تم اتهامه بواقعة تحرش جديدة بفتاه في حرم جامعة القاهرة، لكن لم يتم إثبات الواقعة ضده لتنصفه التحقيقات.

والآن عاد "لاشين" من جديد بفضيحة جديدة، بعدما تم تسريب تسجيل صوتي موثوق له يطالب فتاة بالتصوير عارية بعدما خدعته وقامت بتصويره أثناء اعترافه أنه يأخذ مبالغ مالية.

وبدأت الواقعة بافتتاح "لاشين" موقع إخباري وطالب الطلاب بالعمل معه على سبيل التدريب، قبل أن يذهب أحد الطلاب له ويطالبهم بمبالغ مالية كبيرة مقابل العمل معه، وفور اكتشاف الواقعة وتسجيلها له، هدد الفتاة بتصويرها عارية وطالبها بكتابة تقرير أن كل ما قاله غير صحيح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads