المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداَ.. أولى حلقات البرنامج الشبابي " حلقة وصل"

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 07:38 م
المواطن
أسماء محمد
طباعة
يستعد المذيع الشاب محمد العضايمي للظهور في أولى حلقات برنامجه الشبابي الجديد " حلقة وصل " التي ستعرضه فضائية الحدث اليوم، غداً السبت، في الثانية ظهراً.

يشارك العضايمي في تقديم البرنامج المذيعة الصاعدة نورهان هشام، والذان يُشكلان ثنائي شبابي لأول برنامج يهتم بقضايا الشباب وينقلها من الشارع للمسئولين بكل شفافية ومهنية.
يظهر البرنامج على شاشة فضائية الحدث اليوم لمدة ساعة واحدة، تكون مقسمة لأبع فقرات أولهم مقدمة البرنامج وطرح المشكلة التي تناقشها الحلقة، ثم عرض تقرير الشارع الذي تتحدث عنه الحلقة، وبعده فقرة الضيوف والتي تستغرق نصف ساعة ثم فقرة مخصصة للمواهب والنماذج الشابابية.

تناقش حلقة غد، المشاكل التي يعاني منها الشباب في التعليم بكل مراحلة، ويحل ضيفاً على البرنامج الدكتور أمين فاروق فهمي الخبير في مجال التعليم، وأستاذ متفرغ بكلية دار العلوم جامعة عين شمس
ويستقبل البرنامج في فقرة النماذج الشبابية الطالبة سلوى عنتر أحد أوائل الثانوية العامة، والدكتورة سارة الفولي أحد أوائل دفعات كلية الطب جامعة جنوب الوادي، للحديث عن المشاكل التي يعاني منها الطلاب، وتقديم الاقتراحات لحلها.

يعرض البرنامج في الثانية ظهر السبت من كل أسبوع، ويعاد في التاسعة من صباح الأحد على تردد 11823 رأسي 275000 على النايل سات.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads