المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتسجيل وشهادة طلابه.. تعرف على الحكاية الكاملة لفضحية ياسين لاشين أستاذ إعلام القاهرة

الجمعة 04/أغسطس/2017 - 07:47 م
مي أنور العطافي
طباعة
بصوت مفجع تستغيث طالبة بدكتورها وتتوصل إليه أن يتركها، وبصوت يخلو من المرؤه وتملؤه البجاحة، يكرر إخلعي ملابسك، ويهددها بالقتل، تلك هي هي الطامة الكبرى، دكتور يفعل ذلك مع طالبة ، لينتفض التواصل الاجتماعي فور إذاعة التسجيل الصوتي له.

المواطن يتحرى القصة الكاملة للتسجيل وحكاية الدكتور صاحب التسجيل..

دكتور جامعي يتحرش بطالبة بالتهديد

نشرت مكالمة مسجلة عبر المواقع الإلكترونية، اليوم الجمعة، لأستاذ العلاقات العامة بكلية إعلام جامعة القاهرة السيد لاشين، الأمر الذي أثار غضب الكثير من طلاب الجامعة وعلى وجه الخصوص كلية الإعلام، ورواد التواصل الاجتماعي.

تضمنت المكالمة تهديد لطالبة بالقتل في حالة عدم خلع ملابسها لتصويرها.

انتفاضة التواصل الاجتماعي

وفي حالة من الانتفاضة والاستياء، دون أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم على " فيس بوك"، قائلًا: " مش هنخاف مش هنطاطي إحنا كرهنا الصوت الواطي، طلاب إعلام القاهرة يرفعون شعار" مش هنخاف مش هنطاطي إحنا كرهنا الصوت الواطي"، مضيفًا: دشن طلاب إعلام القاهرة حملة ضد فساد أحد أعضاء هيئة التدريس وذلك ردًا على محاولة استغلال الطلاب من قبل دكتور مادة إعلامية بلغة أجنبية.

شهادة إحدى طالباته

وفي السياق ذاته، قالت الطالبة بكلية افعلام جامعة القاهرة قسم الصحافة، فاطمة أ.ش، إن الدكتور ياسين لاشين مشروع في قسم العلاقات الاعمة بقلة الأدب.

وأكدت الطالبة لـ"المواطن" أن الدكتور لاشين دائمًا يبتز الطلبة مهددهم بالرسوب في حالة عدم تلبيته، موضحةً أنه يطلب من زملائي في قسم العلاقات العامة الكثير من الهدايان متابعة: " دايما يقولهم أنا فتحت مكتب وعايز الإنتيكات بتاعه"، متابعة وأشياء كثيره من هذا القبيل.

وفي حالة من الاستنكار، قالت فاطنة: "إزاي الجامعة تبقى حد زي الشخص دا في الجامعة،إحنا كليتنا محترمة جدا ودكاترتنا فخر لكل جامعة، ماعد الشخص دا".

وأشارت فاطمة إلى أنها لا تصدق كيف يصل الانحدار الأخلاقي لدكتور بالجامعة إلى التحرش ببنت وبهذه الصوره.

د بيبتز الطلبة في صورة هدايا وغيره مشهور بمعاكسة البنات وقالت انه نموذج سيء لتدريس في الجامعة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads