المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروب واتس لخدمة المستثمرين وحل مشكلاتهم ببني سويف

الأحد 06/أغسطس/2017 - 06:19 م
احمد فتحي
طباعة
كلف المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بتكوين جروب على الواتس يضم جمعيات المستثمرين ورؤساء القطاعات الخدمية والجهات المعنية ومديري المناطق الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين، وذلك لإتاحة قناة تواصل سريعة مع المستثمرين لعرض مشاكلهم الطارئة الخاصة بالمرافق والخدمات من المياه والكهرباء والطاقة والغاز وغيرها، على مدار الساعة وتعرض عليه شخصيًا لإتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

ووجه المحافظ بإعداد توصيف شامل ومفصل فنيًا وإجرائيًا لكل المشكلات التي تعاني منها المناطق الصناعية المتعلقة بالكهرباء أوالطاقة أو المياه أو الصرف، ومقترحات حلها، والإجراءات التي تمت حيالها لتقييمها، ولسهولة عرض المشكلات على السادة الوزراء المختصين، والوصول إلى حل متكامل وعاجل لحلها، على أن يشترك في إعداد التوصيف الجهات المختصة فنيًا ومسؤولو الاستثمار بالمحافظة والمستثمرون.

كما طالب المحافظ المستثمرين عند إرسالهم لأية إخطارات للجهات المختصة فنيًا، أو إلى الوزارات المعنية، ويتم إرسال نسخة من الإخطار في نفس التوقيت إلى مكتبه شخصيًا لسرعة التعامل معها وإتخاذ القرار المناسب في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم، برؤساء جمعيات المستثمرين بالمناطق الصناعية ومسؤولى الإستثمار بالمحافظة، ورؤساء قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والتنفيذيين المعنيين لاستعراض آليات دفع عجلة الإستثمار بالمحافظة، واستعراض بعض مشكلات وشكاوى المستثمرين ومقترحات حلها وتنفيذها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وخلال الاجتماع تم الإتفاق على قيام جمعيات المستثمرين بالتواصل مع أصحاب المصانع لوضع توصيف فني "قدر الإمكان" للمشكلة أو الشكوى التي قد تطرأ عليهم، ويقوم بإرسالها إلى المختصين لسهولة التعامل معها في أسرع وقت ممكن

وكلف المحافظ رئيس شركة كهرباء بني سويف بعمل تقرير فني لعدد من المشكلات والشكاوى التي تقدم بها بعض المستثمرين بمنطقتي كوم أبو راضي وبياض العرب الصناعيتين، وذلك بعد دراستها والحلول المقترحة لها لتحديد وتنفيذ الحلول العاجلة لها أو الآجلة بالتعاون مع الوزارات والقطاعات المعنية.

وطالب المحافظ بأهمية التواصل بشكل مستمر بين مسؤولي قطاعي الكهرباء والمياه والصرف، لسرعة حل المشكلات التي يكون سببها قصور في أحد القطاعين ويؤثر على القطاع الآخر وعرض المشكلات المستعصية بشكل عاجل عليه شخصيًا لإتخاذ الإجراءات المناسبة.

وفي ختام الاجتماع، أكد المحافظ على أن الدولة تسعى جاهدة لتحقيق تقدم ملحوظ في أسرع وقت في ملف الاستثمار لتوفير فرص عمل وتحقيق التنمية، مشددًا على ضرورة قيام كل مسؤول أو مختص بدوره على أكمل وجه، وضرورة أن يتعاون ويتفاعل المستثمر بشكل اكثر فاعلية مع الجهات المختصة لتذليل كافة العقبات أمام منظومة الاستثمار بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads