المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أمين "المصريين الأحرار" بالجيزة يستمع لمشاكل أصحاب المعاشات

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 02:36 م
شروق ايمن
طباعة
نظمّت أمانة حزب "المصريين الأحرار"، في محافظة الجيزة، اجتماعًا برئاسة الدكتور مجدي البطران، الأمين العام للمحافظة، لـ"ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصحاب المعاشات"؛ للاستماع لمشكلاتهم والخروج بتوصيات ومقترحات، للعمل على حلها.

وقال " البطران"، في بيان له، اليوم الاثنين، إن الأمانة استقبلت ممثلين عن جمعيات، وكيانات مختلفة، مشيرًا إلى أن أغلب الممثلين كانوا عن أصحاب المعاشات، مضيفًا أنهم قاموا بعرض لبعض المشكلات التي تواجههم، وعرضوا الحلول المقترحة لها.

واستطرد الأمين العام لـ"المصريين الأحرار": "تمثلت بعض مشكلات أصحاب المعاشات في صعوبة المواصلات المؤدية لمكاتب صرف المعاش الشهري، ضيق الأماكن المخصصة لكبار السن، رجال وسيدات، ووقوفهم طوابير طويلة لصرف المعاش من ماكينات الصرف، إلى جانب عدم وجود مظلة للحماية من حر الشمس"، مضيفًا أن هذه المطالب كانت عبارة عن تسهيلات، لتخفيف العبء عليهم أثناء صرف مستحقاتهم المالية.

وأضاف "البطران"، أن أصحاب المعاشات طالبوا بتفعيل المواد الدستورية الخاصة بأصحاب المعاشات، مشيرًا إلى أن أمانة الجيزة تعقد سلسلة لقاءات لأصحاب المعاشات، للاستماع لجميع مطالبهم، وعرض الأمر على الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، ونصر القفاص، الأمين العام للحزب، تمهيدًا لعقد مؤتمر ضخم لأصحاب المعاشات وذوي الإعاقة، يتبناه الحزب للخروج بتوصيات تتبناها الهيئة البرلمانية للحزب في ظل الدستور القائم، والمطالبة بتفعيلها.

واقترح الدكتور مجدي البطران، بقيام الراغبين القادرين من المسّنين بالعمل في تخصصهم، بعد بلوغهم سن المعاش، على غرار رجال القوات المسلحة، وذلك للاستفادة من الكفاءات، والخبرات الموجودة لديهم، على قدر طاقاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads